شركة الجداوي جروب … الفترة القادمة ستشهد الكثير من المفاجآت

شركة الجداوي جروب

د. أحمد عبد الصبور

نوهت شركة الجداوي جروب عن الكثير من المفاجآت لعملائها خلال الفترة القادمة خاصة في إجازة نصف العام الدراسي ، وذلك بإعتبارها متخصصة في مجال تأسيس الشركات وعمل الإقامات السياحية والدائمة في تركيا والتأمينات وكل ما يخص الدراسة الجامعات والتعليم في تركيا .

وتعتبر شركة الجداوي جروب الأسم الأول في إسطنبول … خبرة لا تقل عن 15 عام في تأسيس الشركات ، ‏وتمتلك شركة الجداوي كادر عمل يتكون من 52 موظف من جميع الجنسيات العربية ، وشركات في الأراضي التركية وسلطنة عمان .

كما لديها الكثير من الإستشارات القانونية مع أكبر ‏نخبة من المحامين ‏الأتراك ‏لخدمات رجال الأعمال وتخليص جميع المعاملات الخاصة بفيزا ‏الإتحاد الأوروبي وقسم الشحن والتخليص الجمركي وقسم تأجير السيارات الفخمة وتسجيل الماركات لدى الحكومة التركية و التقديم على طلبات الإقامة التركية .

‏وكذلك تسجيل الطلاب الجامعات التركية متخصصون في تقديم على طلبات الجنسية
‏كما يوجد لديهم قسم الإنشاءات وتجهيز الديكورات الداخلية والخارجية و تجهيز المطاعم و تصنيع الملابس وتسجيل ماركات الملابس و قسم الدعاية والإعلان والذي يمتلك فريق ‏متخصص في عمله .

كما يوجد قسم السياحة على مستوى الإتحاد الأوروبي … نحن هنا نتكلم عن الخبرة الجداوي جروب الثقة والأمان إلى كل من يرغب الحضور إلى الأراضي التركية أو الإقامة بها … فنحن يوجد لدينا كل ما يرغب فيه ‏الأجانب خاصة ، وتعتبر شركة الجداوي جروب منذ عام 2019 الشركة الأولى بلا منازع في إصدار التأمين الخاص بالسيارات والتأمينات السفر .

شركة الجداوي جروب
شركة الجداوي جروب

The post شركة الجداوي جروب … الفترة القادمة ستشهد الكثير من المفاجآت appeared first on بوابة اليوم الإلكترونية.

قد يعجبك ايضآ