سوسن بدر تطرح البرومو الرسمي لـ “أفلام أم الدنيا”

سوسن بدر تطرح البرومو الرسمي لـ “أفلام أم الدنيا”

 

كتبت/ مرهان حسام

 

طرحت الفنانة سوسن بدر البرومو الرسمي لأحدث أعمالها “أفلام أم الدنيا“، ونشرت ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلقت عليه.

قائلة:” بسم الله توكلنا على الله الإعلان الرسمي لأفلام أم الدنيا تعرض أسبوعيًا ابتداءً من ٢٩/٩ على Watch it كتابة وإخراج محمود رشاد”.

https://www.instagram.com/reel/Ci7UI0bJ237/?igshid=NDRkN2NkYzU=

 

“ولد ٱمَّه” 

ويشار أن قد أعلنت الفنانة سوسن بدر بدر عن مسلسل جديد بعنوان “ولد ٱمَّه” وهو عمل درامي في كيوت ويجمع نخبة من النجوم القديرة سوسن بدر، القدير جمال الردهان، النجم محمود بو شهري والنجوم المميزين أحمد السلمان، نور الدليمي، أحلام حسن، حبيب غلوم، سماح، شيماء رحيمي وآخرين، تأليف الصديق فهد العليوة وإخراج الصديق حسين دشتي. 

 

ومن ناحية أخرى تعاقدت الفنانة سوسن بدر مؤخرًا إلى مسلسل “بابا المجال“، وتقوم بتجسيد شخصية والدة الفنان مصطفى شعبان، ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من: ياسمين رئيس ومحمود حافط وآخرين ومن إخراج أحمد خالد موسى ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

“بابلو” 

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة سوسن بدر مسلسل “بابلوالذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة كلًا من: حسن الرداد، أروى جودة، مصطفى فهمي، سوسن بدر، سلوى عثمان، نجلاء بدر وآخرين، والمسلسل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

والجدير بالذكر أنها شاركت أيضًا في مسلسل” البحث عن علا“، من بطولة كلًا من: هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وعدد من ضيوف الشرف مثل: الفنان خالد النبوي. 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ