سلمان للإغاثة يوزع حقائب إيوائية  في باكستان

سلمان للإغاثة يوزع حقائب إيوائية  في باكستان

 

القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة 

 

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.020 حقيبة إيوائية في منطقتي بيشين و تشاغي بإقليم بلوشستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.140 فرداً من الأسر الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع توزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان للعام 2024م.

 

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 480 حقيبة إيوائية في منطقة بيشين بإقليم بلوشستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.360 فردًا من الأسر الأشد ضعفًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع توزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان للعام 2024م.

 

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 حقيبة إيوائية في منطقة تشاغي بإقليم بلوشستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.500 فرد من الأسر الأشد ضعفًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع توزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان للعام 2024م.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 820 سلة غذائية في منطقة ديرا إسماعيل خان بإقليم خيبربختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 5700 فرد من الفئات الأكثر ضعفًا والأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي في باكستان للعام 2024م.

 

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 710 سلال غذائية في منطقة ديرا إسماعيل خان بإقليم خيبر بختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 4.970 فردًا من الفئات الأكثر ضعفًا والأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي في باكستان للعام 2024م.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 810 سلال غذائية في منطقة ديرا إسماعيل خان بإقليم خيبر بختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 5.670 فردًا من الفئات الأكثر ضعفًا والأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي في باكستان للعام 2024م.

ويأتي ذلك امتداداً للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الفئات المحتاجة والمتضررة بمختلف أنحاء العالم.

 

القسم الإعلامي لسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة

قد يعجبك ايضآ