ريمونتادا فيوتشر أمام أسوان.. و باسم مرسي يمنح الإسماعيلي أول نقطة في الدوري

عاطف يقود ريمونتادا فيوتشر أمام أسوان

 

قاد أحمد عاطف مهاجم فيوتشر، فريقه للفوز على أسوان بنتيجة 2-1، في الجولة الرابعة من الدوري المصري، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأهلي بالسلام.

بدأ تماسيح النيل التسجيل في اللقاء عن طريق أحمد بلحاج من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

و تعادل أحمد عاطف لفيوتشر في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني، قبل أن يضيف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة عن طريق ضربة جزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى النقطة 7 في المركز الثالث مؤقتا، فيما يقبع أبناء الجنوب في قاع الترتيب بدون نقاط جراء الهزيمة الرابعة تواليا.

 

باسم مرسي يمنح الإسماعيلي أول نقطة في الدوري

 

قاد باسم مرسي لاعب الإسماعيلي، فريقهم لخطف نقطة التعادل أمام فاركو، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، على ستاد الإسكندرية.

و تقدم أصحاب الأرض عن طريق تصويبة من الجزائري رزقي حمرون بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك محمد فوزي حارس مرمى الدراويش في الدقيقة 3 من عمر الشوط الثاني.

فيما سجل البديل باسم مرسي هدف التعادل عن طريق رأسية حولها في شباك محمد سعيد “شيكا” بعدما تلقى عرضية من البديل الآخر صالح جمعة في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

و بهذه النتيجة حقق أبناء الإسماعيلية نقطتهم الأولى في المركز 15، بعد الخسارة أمام الأهلي بهدف نظيف ثم الهزيمة أمام غرل المحلة بهدفين لهدف، فيما ارتفع رصيد فاركو للنقطة رقم 6 يحتل بهم المركز السادس.

و حصل عبد الله بكري لاعب فاركو على جائزة أفض لاعب في المباراة.

قد يعجبك ايضآ