موسيماني قد يفاجئ الجميع…تعرف على تشكيلة الأهلي الليله

13

 

 

 

إستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به مباراه الليله المرتقبة بين قطبي الكرة المصريه الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها في التاسعه مساء على أرضيه ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

وتلقى موسيماني وكل جماهير القلعه الحمراء صدمه كبيره بعد تأكد غياب الدبابه المالية أليو ديانج بسبب إيجابية المسحه التي خضع لها الاعب من جانب الإتحاد الأفريقي بجانب لاعبين آخرين من النادي الاهلي وهما صالح جمعه ووليد سليمان.

 

ويعقد بيتسو موسيماني آمالاً كبيره على الدولي حمدي فتحي ليكون بديلاً أساسياً لأليو ديانج خاصه بعد تألق المالي اليو ديانج في الفتره الاخيره مع القلعه الحمراء.

وفي مفاجئه متوقعه من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد يبدأ بالنيجيري جونيور اجاي في مركز رأس الحربة مع إشراك اللاعب محمود عبد المنعم كهربا أساسيا في مركز الجناح الأيسر بعد تعافيه مؤخرا من فيروس كورونا.

 

 

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني مكونه من الآتي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – على معلول

خط الوسط: حمدي فتحي– عمر السولية – محمد مجدي قفشه – حسين الشحات _جونيور أجاي

في الهجوم: مروان محسن

 

 

وتعد مباراة القمة تاريخية كونها ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة الأفريقية بين فريقين من نفس البلد، حيث سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما.

بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.

كتب …. محمد شعبان

التعليقات مغلقة.