رشوان توفيق يتألق على الريد كاربت و يسلم محمد ممدوح جائزة أحسن ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي

رشوان توفيق يتألق على الريد كاربت و يسلم محمد ممدوح جائزة أحسن ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي

 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

ظهر الفنان القدير رشوان توفيق، بعد أزمته مع إبنته، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته ال 43.

 

حيث قدم رشوان توفيق جائزة أحسن ممثل للفنان محمد ممدوح، عن فيلمه “أبو صدام”، و قال رشوان توفيق: “أنا سعيد لاختياري لتكريم نجم من النجوم المهمين اللي أنا بحبه، ولأنه علامة مميزة بالمستقبل، باعتباري من الفنانين العواجيز”.

 

كما تحدث أيضًا خلال حوار له مع dmc، بعد انتهاء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، قائلًا : “ختياري عشان أقدم الجائزة أسعدني كثيرًا، لأن محمد ممدوح كممثل أنا أحبه كثيرًا لأن أدائه التمثيلي صادق، وأشكر المسؤولين في المهرجان على اختياري وأنا سعيد لوجودي وسطكم، فأنتم أعدتم لي شيئا من الشباب”.

 

وأضاف الفنان رشوان توفيق: “بمجرد رؤيتي لمحمد ممدوح في مسلسل، شعرت إنه صادق في تمثيله، ويعيش الشخصية بشكل جيد، وأدائه التمثيلي صادق كثيرًا، وأثار إعجابي بشدة وهو على المدى البعيد سيكون فنانًا مهمًا جدًا”.

 

و قام الفنان رشوان توفيق بإلتقاط الصور على الريد كاربت، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

 

و الجدير بالذكر هو ظهور الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز في حفل ختام مهرجان القاهرة، لتكون محط الأنظار و تنال إعجاب الجمهور، حيث تألقت بفستان أخضر نال إعجاب الجميع.

 

يذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في دورته ال43 , قامت بتكريم الفنانة الكبيرة نيللي، بمنحها جائزة الهرم الذهبي، لتاريخها الطويل و مشوارها الفني، 

 

كما منحت الفنان كريم عبد العزيز، جائزة فاتن حمامة، لأعماله و تاريخه الفني، و قد أقيمت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دار الأوبرا المصرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.