رانيا فريد شوقي: أنا مثل أمي هادئة والحسد والعين أصعب من السحر وزوجي هو العوض الجميل

رانيا فريد شوقي: أنا مثل أمي هادئة والحسد والعين أصعب من السحر وزوجي هو العوض الجميل

 

كتبت/ مرهان حسام

حلت الفنانة رانيا فريد شوقي ضيفة في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» الذي تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الاباصيري ومها الصغير على قناة “CBC. 

وقالت الفنانة رانيا فريد شوقي خلال لقاءها:” إن الحسد والعين أصعب من السحر، وإنها تحافظ باستمرار على تحصين بيتها بالقرآن الكريم، وأن زوجها هو العوض الجميل لها”. 

 

وأضافت:” أي علاقة في الدنيا فيها غيرة ولكن العملية ما بيني وبين زوجي هي عملية ثقة، والغيرة ما بينا لذيذة، وبحمد ربنا أني عشت كل مراحل عمري مثل ما يقول الكتاب”. 

 

«وجهت الشكر لكل فنان وقف معاها في حياتي» 

 

قائلة:” لا يمكن أن أنسى الأشخاص الذين تربيت على يدهم وأنا صغيرة، مثل الأستاذ فاروق الفيشاوي ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي ونور الشريف وسميحة أيوب وشويكار وفؤاد المهندس ومجموعة كبيرة من الفنانين”.

 

واستكملت:” فريد شوقي كان كبير العائلة الفنية والأب الروحي للجميع، وكان عصبي وأمي كانت هادئة وأنا مثلها، لكن أنا أخدت من والدي حب الناس والتواضع وحبه للجميع”.

 

«مسلسل أبو العروسة»

ويشار أن أخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي مسلسل «أبو العروسة ٣»، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونيرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وولاء الشريف وديانا هشام وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج هاني كمال. 

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود إيجابية كثيرة وأشاد به الجمهور. 

 

ومن ناحية أخرى تشارك في السباق الرمضاني المقبل في مسلسل «المداح 3» بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، عبدالعزيز مخيون، سماح أنور، حنان سليمان، أحمد ماهر، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

ويذكر أن أنها شاركت في مسلسل «الحلم» تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، وشارك في بطولته صابرين، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابري، شريف خير الله، ياسمين علي، كيرا الصباح وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

 

 

 

والجدير بالذكر أنها حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في حكاية «أم العيال» من مسلسل«زي القمر» وهي الحكاية التاسعة من المسلسل. 

 

وتجسد الفنانة رانيا فريد شوقي في الحكاية شخصية أم لسبعة أبناء وتتزوج الفنان أحمد وفيق ويكون عاطل وتعاني معه دائمًا وتضطرها الظروف أن تعمل كخادمة وابنتها في المنازل لكي تحصل على المال لرعاية أبناءها وبِيتها. 

 

من بطولة كل من: رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، أحمد وصفي وضياء الميرغني ومحمود عمرو محمود ياسين، وآخرين وهي من تأليف عمرو الدالي وإخراج شيرين عا دل.

 

 

قد يعجبك ايضآ