دنيا عبدالعزيز بعقد قرانها اليوم على شاب من خارج الوسط الفني

دنيا عبدالعزيز بعقد قرانها اليوم على شاب من خارج الوسط الفني

 

كتبت: هاجر رمضان متولي

احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز، بعقد قرانها اليوم على شاب من خارج الوسط الفني يدعى مصطفى، وخلال الحفل طلبت من الحضور قراءة الفاتحة لوالدتها الراحلة، معربة عن حزنها الشديد وافتقادها لوالدتها بهذا اليوم.

وصرحت دنيا عبدالعزيز خلال حفل الزفاف: “كل اللي بيحبني يدعي لأمي ويقرأ لها الفاتحة، وانهارت العروس من البكاء، وحرص عدد من الحضور على تهدأتها، ومواساتها، داعين الله أن يصبرها على رحيل والدتها، وأن يوفقها في حياتها المقبلة”.

وحضر هذا الحفل عدد كبير من أصدقاء الفنانة دنيا عبدالعزيز، منهم الفنان رشوان توفيق في أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا، وأيضًا حضر الحفل الفنان محمود حميدة، وميرفت أمين، دنيا سمير غانم، مصمم الأزياء هاني البحيري، محمد الشقنقيري، بوسي شلبي، وغيرهم من الأصدقاء المقربين من الفنانة.

وظهرت الفنانة دنيا عبدالعزيز خلال الحفل، مرتديةً فستان وفاف باللون الأبيض، وتضع المكياج البسيط، لإبيراز ملامحها الجميلة، كما تركت شعرها منسدلًا على جانبيها، وارتدت بعض الإكسسوارات البسيطة، التي تتناسب مع الفستان.

كما حرص عدد من النجوم على تهنئة دنيا عبدالعزيز بهذه المناسبة، منهم الفنانة نبيلة عبيد، التي كتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، قال فيه: ألف مبروك يا أحلى عروسة في الدينا كلها.. دنيا حبيبتي وعريسها الجميل مصطفى، مبروك كان نفسي أكون معاكم، بس أنا حاضرة فرحتك بقلبي وروحي.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.