خالد سليم ونسرين طافش يتصدران بوستر “في القلب” 

خالد سليم ونسرين طافش يتصدران بوستر “في القلب” 

 

 

كتبت: مريم الشافعي

 

 

 

نشر الفنان “خالد سليم” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” البوستر الرسمي لفيلم “في القلب”

 

 

حيث علق خالد سليم على البوستر قائلاً: “البوستر الرسمي لفيلم في القلب”، إخراج مرقس عادل، فكرة وإنتاج إسحاق إبراهيم “ريماس جروب”، سيناريو وحوار سمير منصور”.

 

فيلم “في القلب” يظهر عودة خالد سليم للسينما بعد فترة غياب، وقصته تدور في ايطار مختلف ورومانسي وايضًا في إطار إجتماعي رومانسي، ولم تحدد موعد طرح الفيلم في السينما حتي الآن.

 

 

 

 

والفيلم من بطولة خالد سليم، نسرين طافش، محمد عز، وتوني ماهر، وأخرين من النجوم، ومن قصة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، والدكتور عادل مرسي، ومدير التصوير محمد عز العرب، وإنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، وإخراج مرقس عادل.

 

 

 

ويذكر أن خالد سليم، إنتهي من تسجيل أحدث أغنياته التي تحمل أسم “وحشاني”، والتي من المقرر طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” خلال الأيام القليله المقبلة، والأغنية من كلمات إبراهيم شتا، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع كريم أسامة.

 

 

 

والجدير بالذكر أن النجم خالد سليم أحيا مؤخرًا، حفلًا غنائيًا بدار أوبرا الإسكندرية، حيث قدم فيه عدد من أجمل أغانيه الشهيرة، وايضًا بالإضافة إلى أحدث أغانيه “عشمني”، والأغنية من كلمات “هشام صادق”، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وينتمي نوع الأغنية إلى طبيعة الأغاني الدرامية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.