خالد الحلفاوي :أفضل إخراج الأعمال الكوميدية ومسلسل “مكتوب عليا” مفاجأة رمضان

خالد الحلفاوي :أفضل إخراج الأعمال الكوميدية ومسلسل “مكتوب عليا” مفاجأة رمضان

 

كتبت :شيماء يحي

 

يخوض المخرج خالد الحلفاوي  موسم دراما رمضان بالمسلسل الكوميدي “مكتوب عليا”، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم ، أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا.

 

وتحدث الحلفاوي في تصريحات صحفية مؤكداً أنه يفضل في مسيرته تقديم أعمالاً كوميدية، مشيرا أن الكوميديا محببة لقلبه ويحب التحديات الصعبة للكوميديا في الدراما.

 

و تابع الحلفاوي أن ما يميز مسلسل “مكتوب عليا” مقارنة بمسلسل”الوصية” الذي أخرجه سابقا للنجم أكرم حسني، هو أن مسلسل “الوصية” كان لمجرد الضحك للضحك، ولكن مسلسل “مكتوب عليا” عبارة فكرة جديدة وحدوتة مكتملة تدفع الجمهور لمشاهدتها، وتحتوي على مضمون يدعو المشاهدين للتأمل في الحياة بخلاف كونه مسلسل كوميدي.

 

وأضاف الحلفاوي نصاً”مكتوب عليا” أنه سعيد بالتعاون مع فريق العمل بالكامل، مشيرا أن أغلبهم قد تعاون معهم من قبل في مسلسلات “الوصية” و”حلوة الدنيا سكر”، موضحا أن من الفنانات اللاتي يعمل معهم لأول مره هنادي مهنا.

 

حيث قال :”الحقيقة هنادي فنانة موهوبة وملتزمة جدا وتساعدني في العمل دائما، وتقوم بتحريك المجاميع وتعليمهم الرقص في عدد من المشاهد”.

 

وعن تعاونه الثالث مع المنتج كريم أبوذكري، كشف الحلفاوي أنه تجمعهما علاقة تفاهم كبيرة جدا منذ أول عمل تعاونوا فيه وهو مسلسل “الوصية”، ومن بعده مسلسل “حلوه الدنيا سكر”، فيه اشارة الي أن كريم يوفى كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح أي عمل من انتاجه، ولا يستسهل الأمور، وقال : “كريم منتج فنان ولديه رؤية في كافة التفاصيل ويهتم بخروج العمل بالشكل اللائق والمناسب للجمهور”، وتمنى أن يحقق العمل نجاح جماهيري يعوض تعب فريق العمل بالكامل. 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.