حسن الرداد يتحدث عن تشابه مشهد وفاة والدته بين مسلسل محارب والواقع

حسن الرداد يتحدث عن تشابه مشهد وفاة والدته بين مسلسل محارب والواقع

.. وفاء عبد السلام

 

 

تحدث الفنان حسن الرداد عن صعوبات مسلسل محارب الذي نافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، معلقًا: «مسلسل محارب واحد من المسلسلات الصعبة في تكوينها».

 

 

قال حسن الرداد عبر تصريحات تلفزيونية: «شخصيتي في المسلسل كانت صعبة جدًا وكذلك باقي شخصيات المسلسل، دوري كان صعب جدًا ومليان مشاهد مركبة كتيرة بأن المسلسل يناقش قضايا كثيرة».

 

 

حسن الرداد مسلسل محارب
وعلق على مشهد وفاة والدته بالمسلسل، قائلًا: «المشهد كتبه المؤلف والباقي يكون دور الممثل الذي يرتجل خلال العمل ويعتمد بشكل كبير علي إبداع الممثل، المشهد كان صعب جدًا وذكرني بوفاة والدتي الحقيقة».

 

 

وتابع حسن الرداد: «حيث تشابه مشهد الوفاة في دخولي غرفة المستشفى لرؤية والدتي الحقيقة وتكررت على لساني جمل خلال مشهد وفاة والدتي في المسلسل كانت نفس الجمل التي قلتها لوالدتي في الحقيقة، خلال تواجدها في المستشفى خاصة جملة متفقناش على كدة».

 

 

 

تصريحات حسن الرداد

 

وفي وقت سابق، تحدث الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مشيرًا إلى أن رأيها مهم جدًا بالنسبة له في أعماله الذي يقدمه.

 

 

وقال حسن الرداد في تصريحات تلفزيونية: ‘أكيد هنعمل فيلم مع بعض هي مبسوطة جدا بالمسلسل وهي من الجمهور اللي رأيها بالنسة ليا مهم لأنه حقيقي ومعندهاش مجاملة لو حاجة مش عجباها أنا عملتها هي معجبة جدا بالمسلسل ومتابعة وكانت بتسألني إيه هيحصل’.

 

 

وتابع حسن الرداد كلامه وقال: ‘في فيلم جديد عندي في الصيف فيلم كوميدي لسه بنستقر على ورق اليومين دول كنت بصور في رمضان لغاية 27 رمضان ملحقتش أقعد دلوقتي بدأنا الورق نختار فيه’.

 

قد يعجبك ايضآ