حركة وعى : إيران تعيش عصرا جاهليا جديدا والحرب الطائفية قادمة لا محالة

اكد د. محمد رفعت النجار المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى اليوم الجمعة إن إيران تعيش عصرا جاهليا جديدا , كما أنها حاقدة على العرب وتحاول تدمير الشعوب العربية , واصفا عاصفة الحزم بالعاصفة التى تنقذ اليمن من الهيمنة الإيرانية والانقلاب الحوثي , كما أنها بداية مبشرة لتكاتف كل القوى العربية تجاة أى عدوان خارجى على أى دولة عربية .

وقال النجار : أتمنى أن تستمر الوحدة العربية العسكرية التى ظهرت فى القوة العسكرية ، وأن تدشن وحدة عربية سياسية واقتصادية، الأمر الذي سيعيد العرب إلى الصدارة بعد الضربات الكثيرة القاسمة التى وجهت اليهم خلال العقد الماضى لأضعاف قوتهم .

وأكد النجار إن مصر نجحت حتى الآن في وقف مخطط تفتيت الشرق الأوسط الذي تقوده أمريكا , قائلا : أن مصر طالما تجمع من حولها الدول العربية، فهذا كفيل بإفشال المخطط، لافتا إلى أن الدول العربية، تعى أن أمنها كله، مرتبط ببعضه ولابد من التوحد لتحقيقه، منوها إلى أن الدول الأفريقية التي تشكل خطرا على أمن مصر القومي، ليست في عداوة مع مصر، بفضل سياسات السلطة الحالية.

وأشار النجار إن إقرار وزراء الخارجية العرب ، لمشروع قرار ينص على تشكيل قوة عربية مشتركة تضطلع بالتدخل السريع في المنطقة، سيحافظ على الأمن القومى العربى من الأطماع والمخططات الخارجية والداخلية , مؤكدا أن المخاطر التي تتعرض لها الدول العربية، ومنطقة الشرق الأوسط، تتطلب تشكيل قوة عربية موحدة لمواجهة الأطماع الداخلية الخارجية في المنطقة العربية.

وفى سياق متصل أشار الدكتور محمد رفعت النجار المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن الحرب السنية الشيعية قادمة لا محالة وقد يشهدها العالم قريبا بشكل لا يشوبه أي غموض , وبغض النظر عن النجاحات التى قامت بها الجيوش العربية ألا أن كل ما يحدث في العالم العربي الآن يعتبر مقدمات لتلك الحرب الطائفية التي تعتبر مخططا أمريكيا خالصا لتقسيم العالم العربي إلى دويلات طائفية صغيرة حماية لأمن إسرائيل.

قد يعجبك ايضآ