بالفيديو / إحتفاء وتكريم خاص للإعلامى جابر الشهرى في الدورة التاسعة لملتقي المشاهير

بالفيديو / إحتفاء وتكريم خاص للإعلامى جابر الشهرى في الدورة التاسعة لملتقي المشاهير

.. وفاء عبد السلام

حرص الكاتب الصحفي الأستاذ خالد فؤاد في كلمته التى قام بإلقائها في بداية حفل ملتقى المشاهير الدورة التاسعة والذى اقيم تحت شعار تكريم رموز الإعلام فى مصر والوطن العربى مساء الخميس الماضي علي تقديم تكريم خاص وتوجيه كلمة شكر للجندى المجهول بسفارة المملكة العربية السعودية في مصر الإعلامى الكبير المحترم / جابر الشهرى .

وذلك نظير الجهود الكبيرة والمحترمة التى قام ويقوم بها لتطوير القسم الإعلامى بسفارة المملكة العربية السعودية في مصر.


ورغم أن الأستاذ جابر الشهرى لم يتمكن من حضور الحفل وذلك لتواجده في نفس التوقيت في حفل آخر كبير كان مقاما بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة بمناسبة يوم تأسيس المملكة .

 

كلمة شكر وتقدير

 

حرص الأستاذ خالد فؤاد علي توجيه كلمة شكر خاصة له قال فيها : ويسعدنا توجيه كلمة شكر وتقدير للجندى المجهول بسفارة المملكة العربية السعودية الإعلامى الكبير / جابر الشهرى وذلك للجهود الكبيرة التى قام ويقوم ببذلها لتطوير القسم الإعلامى بالسفارة .
فبشهادة الجميع شهد القسم في عهده نهضة كبيرة .
فله منا كل التقدير والإحترام

 

شاهد الفيديو … قائمة المكرمين

يذكر أن الحفل قامت بتقديمه الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى وقامت بإحياءة المطربة نهلة خليل وشهد تكريم كوكبة من كبار الإعلاميين في مصر والوطن العربي كان في الإعلاميتان الكبيرتان سوزان حسن وسهير شلبي والإعلاميان الكبيران تامر أمين وعبدالمجيد خضر والإعلاميان السعوديان الكبيران يحيى جابر وعيسي الربيعى وأخرين غيرهم .

قد يعجبك ايضآ