تعرف علي إيرادات الأفلام المعروضه في السينما حاليا

تعرف علي إيرادات الأفلام المعروضه في السينما حاليا

كتبت:فاتن عبدالرحمن فهيم

لا تزال المنافسة في صالات العرض السينمائية مشتعلة، وخصوصًا بدخول فيلم “ماكو” فقبل الذهاب للسينيمات، يتطلع الجمهور عن إيرادات الأفلام في السينما المصرية، وقد تصدر فيلم «ماكو» صدارة إيرادات الأفلام التي تعرض حالياً بالسينيمات، ونجح في الحفاظ على المركز الأول، حيث حقق حتى يوم الأحد الماضي، 613 ألفًا و375 جنيهاً.

معلومات عن فيلم ماكو:

تدور أحداث فيلم «ماكو» عن العبارة «سالم إكسبريس» الغارقة في سفاجا بالبحر الأحمر، وتم تصوير جزء كبير منه تحت الماء، كما استعانت الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي، سبق وأن شارك في العديد من الأفلام العالمية الشهيرة.

والفيلم إنتاج «بيراميدز» للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإشراف عام محمد التلباني، ومدير تسويق كريم هشام، وبطولة مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي.

فيلم الإنس و النمس:

احتل فيلم «الإنس والنمس»، للفنان محمد هنيدي المرتبة الثانية بعد فيلم «ماكو» الذي تصدر إيرادات شباك التذاكر، وقد وصلت إيراداته إلى 367 ألف جنيه. 

الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، عارفة عبدالرسول، بالإضافة إلى بيومي فؤاد وشريف دسوقي.

فيلم موسى:

وجاء في المرتبة الثالثة فيلم «موسى»، حيث حقق مايقرب من 237 ألف جنيه، وهو من إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كل من النجوم كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله.

فيلم 200 جنيه:

وجاء فيلم «200 جنيه»، في المرتبة الرابعة، وحقق مايقرب من 184 ألف جنيه، وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين، منهم إسعاد يونس وليلى علوي وأحمد السقا وأحمد رزق وأحمد السعدني ومي سليم ودينا فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج محمد أمين.

وهناك العديد من الأفلام التي تتصدر أيضا شبكاك التذاكر السينمائيه ومنها:

فيلم «العارف» حقق 178 ألف جنيه فقط، وهو من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيص، وقد تألق الفنان أحمد فهمي بدور جديد عليه لم يقدمه من قبل، وهو دور الهاكر، الذي يبحث باستمرار عنه الفنان أحمد عز من أجل القبض عليه.

بينما حقق فيلم «البعض لا يذهب للمأذون »، مايقرب من 57 ألفا، وفيلم «مش أنا» يتذيل إيرادات دور العرض فيلم «مش أنا» حقق ما يقرب من 39 ألف جنيه، وهو من بطولة تامر حسني، وحلا شيحة.

قد يعجبك ايضآ