تحميل تطبيق كريم/ميزات وعيوب التطبيق

تحميل تطبيق كريم/ميزات وعيوب التطبيق

هل تُعاني من صعوبة التنقل من مكان لآخر؟ هل سبب لك ازدحام
الطرق العديد من المشاكل والتأخر عن المواعيد الهامة؟لا يمتلك الكثير منا سيارات خاصة به، ويعاني من صعوبة المواصلات وتأخرها، وقد يتطور الأمر إلى حدوث مشاكل ضخمة، وخصوصًا في مواعيد العمل،

برنامج Careem – تطبيق حجز السيارات هي خدمة تتيح لنا استئجار سيارات بسائق بتنسيق مشابه جدًا للخدمة التي تقدمها Uber

نبذة عن تطبيق كريم Careem
أصبحت خدمات أمثال Uber أو Cabify شائعة جدًا ، فضلاً عن كونها مثيرة للجدل ، حيث توفر نقل الركاب مع السائقين الذين يقودون سياراتهم الخاصة. ومع ذلك ، على الرغم من الجدل ، لا يبدو أنها تتضاءل ، وفي الواقع ، تظهر خدمات مماثلة أو متطابقة في كل مكان.
تطبيق كريم بديل لسيارات الأجرة مشابه لـ Uber و Cabify إذا كنت مسافرًا إلى دول مثل المغرب أو مصر أو قطر أو باكستان ، فيمكنك الاستفادة من تطبيق Careem – تطبيق حجز السيارات ، بناءً على نفس النظام تمامًا: اطلب سيارة من التطبيق وسيأتي الأخير إلى موقعك ، بما في ذلك السائق ، ليأخذك إلى وجهتك.

علاوة على ذلك ، يقدم لنا أنواعًا مختلفة من الخدمات حيث يمكنك الاختيار بين النقل الاقتصادي أو العمل إذا كنت بحاجة إلى مستوى أعلى ، للأطفال أو ماكس إذا كنت بحاجة إلى حمل مجموعة كبيرة. من الواضح أن الأسعار تختلف حسب نوع السيارة المختارة والمسافة المقطوعة.

برنامج كريم عبارة عن تطبيق إلكتروني يعمل على كل من أجهزة الأندرويد وكذلك الأيفون، وتقوم فكرتهُ الأساسية على تمكين المستخدمين من الحصول على السيارات والقيام بحجزها للذهاب إلى الأماكن المختلفة والوصول في الموعد المحدد.

وكانت بداية ظهور التطبيق في عام 2012م، وبشكل أكثر تحديدًا في شهر مارس، وسرعان ما حقق التطبيق نجاح كبير، وبدأ في الانتشار في كافة الدول العربية؛ حيثُ أصبحت الخدمة متاحة في أكثر من خمسة عشر دولة، وتشمل حوالي 120 مدينة، بينما وصل عدد المستخدمين إلى 30 مليون مستخدم، وهم في تزايد مستمر؛ حيثُ وجد المستخدمين فيه حرية تامة في التنقل والترحال من مكان
كيف يعمل تطبيق كريم للتوصيل ؟
لاستخدام تطبيق كريم ، الذي يأتي أيضًا مع إصدار لجهاز iPhone ، ما عليك سوى تنزيل AK الخاص به واتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: قم بالتسجيل كمستخدم بما في ذلك رقم هاتفك.
الخطوة 2: اختر من بين خيارين مختلفين: السفر الآن أو لاحقًا وفقًا لخططك.
الخطوة 3: أدخل وجهتك للحصول على تقدير للسعر.
الخطوة 4: اضغط على YALLA لتأكيد رحلتك.
الخطوة 5: تابع رحلتك في الوقت الفعلي ، وستدفع فقط عند الوصول.
الخطوة 6: قيم سائقك.

مميزات تطبيق كريم Careem
استطاع تطبيق كريم Careem أن يخلق له مكانة بين العديد من التطبيقات المنافسة، وذلك نظرًا لما استطاع أن يجمع بينهُ من مميزات عديدة، نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

يمكن تحميل تطبيق كريم Careem بسهولة على أجهزة الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون.
هناك انضباط تام في المواعيد، فالمحافظة على وقت العميل وعدم إهدارهُ من الأشياء المُقدسة لدى العاملين على الشركة.
يمكنك تطبيق Careem أن تقوم بإلغاء الرحلة التي قمت بطلبها من قبل، كما يُتيح لك أن تبين السبب الذي دفعك إلى إلغائها.
يدعم تطبيق كريم عدة طرق للدفع، وذلك مثل الدفع نقدًا أو الدفع عبر بطاقة الائتمان وغيرها، ولكل عميل حرية اختيار الوسيلة الأكثر تناسبًا بالنسبة لهُ.
يقدم تطبيق كريم لك مستخدم قام بالتسجيل فيه بريمو كود، والذي يمكن استخدامه للحصول على العديد من العروض والخصومات، وكذلك الرحلات المجانية.
يقدم كريم مستوى أسعار يُعد مقبول وعادل، ومتوافق مع مستوى الخدمة التي تقدمها الشركة، وكذلك إمكانيات السيارة.
لا يقتصر التطبيق على نوع واحد من السيارات، بل يوفر للعملاء فئات عديدة من السيارات، تتنوع فيما بينها من حيثُ النوع والإمكانيات، ولكل عميل حرية اختيار السيارة المناسبة له.
التطبيق صغير الحجم، ولا يشغل مساحة كبيرة من هاتفك الجوال.
يتميز كابتن سيارات كريم بأنهم ذو كفاءة ومهارة عالية، يتبعون كافة قواعد الطريق، ويحرصون على سلامة عملائهم ووصولهم إلى الوجهة المقصودة في الموعد المُحدد.

قد يعجبك ايضآ