تحميل تطبيق اوبر

تحميل تطبيق اوبر

 حقق التطبيق انتشار واسع في الوطن العربي والعديد من دول العالم الأخرى، وحققت شركة أوبر نجاح كبير جدا بعد تأسيسها في عام 2009 لتصبح هي أفضل شركة حجز السيارات والتواصل مع السائق لتوصيلك في أي مكان تريده يتميز أوبر انه يوفر لك إمكانية النقل بين الأماكن المختلفة بسهولة وبسرعة عالية يمكنك طلب سائق وسيصل إلى الموقع المحدد في دقائق قليلة فهي لديها الملايين في السائقين بشكل منتشر في جميع المدن والدول.

تحميل تطبيق أوبر

الرائدة في حجز سيارات الأجرة “التكاسي” في العالم، حيث يحتوي على قاعدة بيانات تشمل أكثر من 40 دولة حول العالم، يمكنك التطبيق من حجز سيارة الأجرة (التاكسي) وبأسعار مخفضة تتباين نسبياً مع الخدمة المقدمة، حيث تستطيع الاختيار من بين خمس فئات تبدأ بالنوع الإقتصادي ويدعى uberX وتصل للنوع الفاخر ويدعى LUX .

يحتوي تطبيق أوبر UBER على العديد من المزايا:

تطبيق مجاني لجميع مستخدمي منصة اندرويد.

واجهة التطبيق سهلة الاستخدام تزودك بمعلومات تحدد المكان الفعلي لسيارة الأجرة.

يمكنك التطبيق من تقييم الخدمة بعد الانتهاء من رحلتك مع حفظ خصوصية المستخدم.

يقوم التطبيق بإرسال رسالة بريد إلكتروني بإيصال الخصم لبريدك الخاص.

تستطيع متابعة حركة سيارة الأجرة عبر خارطة معينة في التطبيق.

سعر الأجرة مناسب وبحسب نوع السيارة المطلوبة.

كل طلبات الحصول على سيارة أجرة يتم تحويلها لأقرب سائق لمنطقتك وذلك بسرية لضمان حصولك على الخدمة من دون أي عنصرية متعمدة بحسب العرق، والجنس، والمنطقة المراد الوصول إليها.

يمكنك التطبيق من الحصول على تخمين لأجرة التاكسي المتوقعة وذلك بعد إدخال مكانك ووجهتك المقصودة.

يمكنك التطبيق من رؤية اسم السائق ونوع المركبة التي سوف تقلك لوجهتك المقصودة، بالإضافة إلى ذلك رقم رخصة القيادة وتقييم السائق من قبل الركاب.

تستطيع مشاركة طريقك مع أصدقائك وأهلك لتسمح لهم بمتابعة طريقك وتقدير وقت وصولك.
تحميل برنامج Uber النسخة القديمة

يوفر تطبيق أوبر العديد من طرق الدفع المختلفة ولكن يختلف الأمر على حسب المدينة التي تقيم بها هناك العديد من المدن التي توفر إمكانية دفع الأموال نقدا إذا كنت لا تمتلك بطاقة ائتمانية، وهناك العديد من الدول يلزم توفر البطاقة الائتمانية لكي تستطيع الدفع ويمكنك الاستعلام عن ذلك من خلال التطبيق بعد تحميله علي هاتفك.

 

طريقة طلب سائق من خلال التطبيق هو أمر بسيط جدا عليك فتح التطبيق واختيار الواجهة والمكان الذي تريد ألية، بعد ذلك يقوم التطبيق بفحص المنطقة التي تتواجد بها لمعرفة هل هناك سائق في مكان قريب منك أم لا بعد الفحص سيظهر لك موقع أقرب سائق من الموقع الخاص بك، ويعطيك وقت وصول السائق إليك يمكنك تأكيد الطلب والموافقة على انتظار السائق أو رفض الطلب

طريقة طلب أوبر

لكي تستطيع طلب أوبر من خلال الموبايل ليصل بالمكان الخاص بك عليك أولا تحميل التطبيق علي هاتفك وستجد رابط التحميل أسفل هذا المقال بعد تحميل التطبيق وتثبيته علي الموبايل يلزم إنشاء حساب شخصي خاص بك وذلك حتى تتمكن من متابعة ومعرفة السائقين وتقييم كل سائق والأهم من ذلك هو دفع الأموال من خلال بطاقة الائتمان التي سيتم حفظها من خلال حسابك الشخصي.

طريقة التسجيل ليس صعبة نِهَائِيًّا عليك ادخل اسمك الشخصي بالكامل وكلمة المرور والبريد الإلكتروني، وبعد ذلك طريقة الدفع يمكنك ادخل البطاقة التي تناسبك ويمكنك استخدام طريقة الدفع من خلال حسابات PayPal وبطاقات جوجل بلاي حيث توفر الشركة على الجميع إمكانية الدفع لكي يتمكن الجميع من استخدام التطبيق.

خصائص تطبيق أوبر للاندرويد:

يعتبر التطبيق مميزاً ويتم عرض التطبيق لمشاركة المشاوير يعمل على توفير وسيلة تنقل سريعة ومضمونة خلال بضع دقائق ليلاً أو نهاراً، ولا حاجة لإيقاف السيارة أو انتظار سيارات الأجرة أو الحافلات، ويمكنك أن تقوم من خلال تطبيق أوبر، ما عليك سوى الضغط على زر في هاتفك لطلب سيارة، والدفع بسهولة عبر البطاقة الائتمانية أو نقداً في مدن محددة. سواء أكنت متجهاً إلى المطار أم إلى أي مكان في المدينة، ستجد سيارة أوبر لكل مشوار، ويمكن أن تتوفر خدمة أوبر في أكثر من خمسمائة مدينة حول العالم بشكل حصري ومميز.

 

قد يعجبك ايضآ