تحميل بابجي وكيفية اللعب بها

تحميل بابجي وكيفية اللعب بها

لعبه ببجى للكمبيوتر في أخر فتره نالت ضجه كبيره على الألعاب الإلكترونيه المختلفه فمنذ أن تم إصدارها وتداولها بين اللاعبين من مختلف البلاد فتم تداولها بينهم بشكل سريع دون توقف لما تملكه من مميزات لا توجد في الألعاب الأخرى فهى لديها إمكانيات جديده لا توجد في الألعاب الأخري.

فاللعبه فهى لعبة اونلاين من خلال الإنترنت ولا يوجد أحد اليوم لا يستخدم الإنترنت وهو المنصه التي تحتوى على أكبر عدد من سكان العالم لهذا يكون سهل عليهم التواصل من خلال اللعبه دون وجود مانع في ذلك.

حققت لعبة ببجي نجاح عظيم على مستوى العالم ولكن بشكل أخص في العالم العربي فقد تم تحميلها بعدد لا مثيل له من سكان الوطن العربي فهم أصبحوا يعشقونها بشكل لا مثيل له ولهذا زادت مبيعات اللعبه بشكل غير طبيعى بسبب ما حققته من إنجاز لا مثيل له.

ماهي لعبة ببجي

لعبه ببجى للكمبيوتر والجوال من الألعاب المميزه في عالم الأكشن والإثاره وتمثل محاكاه وواقع حقيقي في الحروب بين المعسكرات المختلفه لكى تجعلك تخوض نفس التجربه التي تريدها في الحقيقة ولكن ن خلال لعبه إلكترونيه مميزه مع وجود إمكانيات لا مثيل لها لكى تجعل اللعبه مثل الواقع بشكل كبير.

تتمتع اللعبه بإصدارات مختلفه منها لكى تناسب الكثير من اللاعبين وكذلك الأجهزه التي يشتغلون عليها سواء كانت حديثة أو قديمه لكى لا يكون هناك عائق فيما بينهم لكى تتم عمليه التحميل لكى نتمكن من التمتع بكل ما توجد في اللعبه من إمكانيات لا نستغنى عنها أثناء لعبها.

لعبه ببجى 2021 للهاتف تجعلنا نملك كل شيء مثل المعسكرات التي نسمع عنها من خلال الجيش فيوجد في اللعبه الأسلحه المختلفه التي يمكنك استخدامها في التفوق على الأخرين ويكون لديك حريه الحركه والتحكم باللاعب الذى تختاره دون وجود صعوبه في ذلك.

تقوم اللعبه بقيام أحد الجنود في حمايه نفسه من الأعداء الأخرين الذين يقامون بمهاجمة وكل ما عليك هو البقاء على قيد الحياه دون التعرض للخطر وتعتبر لعبه بابجى للكمبيوتر بدون محاكي هي لعبه للبقاء والأستمرار فيها دون توقف من يفوز هو من يظل إلى النهايه وكل ما عليك هو حمايه نفسك من خلال الأسلحه التي تبحث عنها خلال اللعبه والحفاظ على الذخيره التي لديك لكى لا تهدرها في أي شيء أخر.

 

PUBG MOBILE هي الإصدار الدولي للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS Exhilarating. إلا أنها هنا مرتبطة بحساب Google Play، مما يعني أنك لن تكون مضطرا إلى إنجاز حساب WeChat أو QQ.

 

في هذه اللعبة؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

 

وتضم هذه اللعبة أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب. وقد تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الحال كذلك مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الآليات، تجهيز مناطقك، استعمال عدة الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران، إلخ.

 

ومن خلال إعدادات اللعبة، سيمكنك تغيير إعدادات الرسومات، وتكييفها تبعا لقدرات جهازك. كما سيمكنك تشخيص الضوابط، سواء عندما تتحرك على رجليك أو عندما تكون جالسا خلف مقود إحدى آلياتك.

 

PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية، وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك

كيفية لعب لعبة ببجي موبايل:

في البداية قم بتسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك او التويتر كما تحب

اختر اسم لشخصيتك في اللعبة واختار ملامحها وشكلها

قم باختيار الدولة الخاصة بك

ابدأ اللعب

يوجد 4 خرائط مختلفة داخل اللعبة ارينجل و سانهوك و ميرمار و فيكاندي بامكانك لعب أي منهم

طريقة اللعب تنقسم اللعبة إلى 3 طريق لعب فردي – ثنائي – رباعي

تقوم بالدخول للعبة والانتظار 60 ثانية حتي تبدأ اللعبة

تبدأ اللعبة ب 100 لاعب

تقوم بالنزول في أي مكان تريده عن طريق تحديده في الخريطة والنزول إليه عن طريق البارشوت ويمكنك متابعة احد اصدقائك بحيث تقوم بالهبوط معه على نفس المكان دون الحاجة للتحكم اثناء البارشوت

يمكنك جلب الأسلحة عن طريق الدخول داخل المنشآت والبيوت ستجدها على الأرض تقوم بتجميعها طريقة الفوز عبارة عن ان تقوم انت وفريقك بالقضاء على كل اللاعبين بحيث لا يتبقى أحد غير داخل الخريطة بأكملها

يوجد ايضاً دروب تقوم الطائرة باسقاطه في مكان عشوائي كل دقيقتين يوجد بداخله أسلحة مميزة لا يمكن أن تجدها الا بداخله ومن المحتمل أن تجد لبس مميز

الزون عبارة عن منطقة محظورة يجب ان تبتعد عنها بحيث يمكنها أن تقوم بقتلك تزداد قوة الزون في كل مرة

ويمكنك ايضاً لبس خوذة ودرع بحيث يمكنك أن تتحمل اكثر

يمكنك أستخدام السيارة للهروب من الوزن بسرعة وفي وقت أقل

يجب عليك تجميع قطع الأسلحة بحيث يمكنك التحكم بطريقة جيدة في السلاح ولا يهتز

تنقسم الأسلحة إلى [SMG – AR] كل نوع له طلقة الخاص وقطع مميزة

ويجود ايضاً SNIPERS يحتاج هذا السلاح إلى سكوب بحيث يمكنك التحكم فيه بسهولة

 

قد يعجبك ايضآ