بيراميدز يحقق إنتصاره الأول في الدوري.. و عبدالله السعيد رجل المباراة

بيراميدز يخطف انتصاره الأول في الدوري من البنك الأهلي

 

حقق فريق بيراميدز فوزا مهما على ضيفه البنك الأهلي بنتيجة (2-0)، اليوم الأربعاء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

و يدين بيراميدز بالفضل في هذا الفوز إلى الثنائي مصطفى فتحي و محمود صابر، حيث سجلا هدفي الفوز في الدقيقتين (73 و 75)، ليحقق الفريق القاهري أول انتصار له في الدوري.

و رفع بيراميدز رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع، علما بأنه لعب مباراة أقل، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند نفس الرصيد في المركز الثامن.

و حصد عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز جائزة رجل المباراة، التي تقدمها رابطة الأندية المحترفة لأفضل لاعب في كل مباراة على حدة.

جاءت المباراة قوية و متكافئة في شوطها الأول رغم السيطرة و الاستحواذ النسبي لبيراميدز على الكرة معظم فترات الشوط.

و حاول بيراميدز الوصول لمرمى محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي عن طريق أكثر من محاولة من نجم الفريق عبد الله السعيد، بينما شكلت تسديدات كريم بامبو المتكررة مصدر التهديد الوحيد على دفاعات بيراميدز.

و شهدت أحداث الشوط الأول إلغاء هدف التقدم لبيراميدز الذي سجله التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 20، بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

و في الشوط الثاني استمرت محاولات الفريقين، حيث شكلت تحركات ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، خطورة كبيرة في أكثر من لقطة أبرزها رأسية مرت فوق العارضة بالدقيقة 64.

و نجح مصطفى فتحي في تسجيل هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 73، بطريقة رائعة بعد انفراد تام بالحارس أبوجبل، قبل أن يضاعف محمود صابر النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75.

حاول البنك الأهلي العودة في النتيجة خلال الوقت المتبقي و تصدى أحمد الشناوي حارس بيراميدز لتسديدة خطيرة من خارج منطقة الجزاء، كما سجل ناصر منسي هدفا للبنك الأهلي، لكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

و في الوقت بدلا من الضائع حصل أحمد ياسين على الانذار الثاني ليغادر اللقاء مطرودا، قبل أن يعلن إبراهيم نور الدين نهاية اللقاء بفوز بيراميدز بهدفين دون رد.

 

 

قد يعجبك ايضآ