فن ومشاهير

بعد قرار منع الفلاشة.. مطربين التريند ينهارون 

بعد قرار منع الفلاشة.. مطربين التريند ينهارون 

 

كتب: نادين بدر شعبان

 

بيان صحفي جديد من نقابه المهن الموسيقية، حيث أكد البيان الصحفي أنه لا محال لما يقال بشأن تأجيل القرارت الاخيره التي أصدرتها النقابة، حيث اكدت على انها لا تهاون بشأنها، وأنها سوف تنفذ وتكون هذه القرارت في صالح أعضاء جمعيتها العموميه .

 

 حيث أصدرت نقابه المهن الموسيقيه قرار جديد وهو منع الفنانين من استخدام الفلاشة في أي حفل غنائي، وذلك بدءاً من يوم الخميس المقبل الموافق16سبتمير عام2021.

 

وهذا القرار من شأنه إسقاط أصحاب التريند بشكل كبير، حيث أن اغلبهم يحملون صوتًا ضعيفًا، وعدم استخدمهم “للفلاشه” في حفلاتهم سيقلل من عدد جمهورهم ومتابعنهم بدايه من تطبيق هذا القرار.

 

حيث جاء البيان كالتالي: بناءاً علي قرار النقيب العام هاني شاكر وأعضاء مجلس النقابه،تقرر منع تشغيل اي فنان أو فنانة على فلاشة منعا باتا، وأن يكون مصاحب لكل فرقه موسيقيه عدد عازفين لا يقل عن 8 اشخاص،وهذا القرار يسري علي جميع الديسكوهات والنايت كلوب والحفلات العامه في النوادي وقاعات الحفلات.

 

 

وايضا أشار البيان إلي أنه في حاله مخالفه القرار سيصدر بمنع التعامل مع المنشأه ويسحب الترخيص الخاص بالفنان الذي قام بمخالفه هذا القرار.

 

 

وطبقا لذلك أصدرت النقابه موخرا قرار بوقف حسن شاكوش والبحراوي من استخدام الفلاشه في الحفلات،وايضا تم ايقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي وذلك في تصريح لمده شهرين ويحق له الغناء بعد الانتهاء مده الايقاف.

 

 

وبعد ذلك قام كلا من رضا البحراوي وحسن شاكوش بلاعتذار من الجمهور عما بدر منهم موخراً ، وفي ذلك الوقت نشر كلا من شاكوش والبحراوي فيديو يجمعهما داخل سيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى