بداية ما سر نجاح الشيف ابراهيم سلام

بداية ما سر نجاح الشيف ابراهيم سلام

 

كتبت:اية سلام

 

اسم لا تكاد ربة المنزل تسمعه إلا وتتذكر أساسيات الطهي والأكلات الشهية، اكتسب شهرة عالمية لم تؤثر في تواضعه، ولعشقه للطهي وتميزه فيه، هو الشيف ابراهيم سلام.

 

بدايته مع المطبخ منذ نعومه أظافره على يد الشيف حجاج بهلول الذي يعمل كبير الطهاة.

 

 قال الشيف إبراهيم أنه اكتسب خبره من المطبخ الايطالي، والمطبخ الفرنسي ،والمطبخ الصيني، وفيه تركيبات لو لم يتم تركيب البند الأول بشكل صحيح بالعاشر حتمأً سيفشل واكتسب خبره كبيره جدا من الخليج ومطبخ الخليج يختلف مطابخ العالم واشترك في معظم البرامج مثل قناه اليوم مع أستاذه نوال الفجلاوي وفي قناه اسكوب مع أستاذه فجر السعيد وحقق الشيف ابراهيم سلام انجاز عظيم في المملكه العربيه السعوديه وحيث يقيم الشيف إبراهيم في أكبر شركات السعوديه وهي شركه الشاميه للتجهيزات الغذائيه وهي أكبر شركه علي مستوي المملكه العربيه السعوديه في حفر الباطن وحيث حقق الشيف انجازات كثيره خارج مصر

هل عانيت حتى تحقق نفسك في مهنتك؟ وهذا الشيف سعى أن يكون في مكانة جيده وأن يستحق الإحترام وكان يسعى لتحقيق هدفه وكان يعمل في جميع المطابخ حتي يصل لما هو فيه الان وتدرب في فن الطهي.

 

 

وقال الشيف ابراهيم قبل شهرتي في الخليج، كنت بمثابة اكبر شيفات في مصر، الشيف صلاح الجندي _والشيف مرسي الحاوي وعمل معهم فتره كبيره وبعد ذلك اكتسب خبره كثيره في فن الطهي في مجال السلطات والطبق الرئيسي.

قد يعجبك ايضآ