بالفيديو /تكريم مستحق للشاعر الإعلامى أسامة سمير بملتقي المشاهير – الدورة التاسعة

بالفيديو /تكريم مستحق للشاعر الإعلامى أسامة سمير بملتقي المشاهير – الدورة التاسعة

متابعة: محمد أكسم

شهد ملتقى المشاهير الدورة التاسعة والذى اقيم تحت شعار تكريم رموز الإعلام فى مصر والوطن العربى مساء الخميس الماضي تكريم خاص ومختلف للشاعر والإعلامي المحترم أسامة سمير ” كبير المعدين بالتليفزيون المصرى والمستشار الإعلامى لمؤسسة اليوم للإعلام التى يصدر عنها صحف ومواقع ” أسرار المشاهير” و” اليوم الدولي” وأخبار مصر 24 ” و” تريندات العالم” .
فقد أصر الأستاذ خالد فؤاد ” رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير” علي تقديم درع خاص له نظير جهودة الإعلامية الكبيرة بمبنى ماسبيرو العريق خلال أكثر من ثلاثين عاما من الزمان من جهة .
ولجهودة المحترمة في مؤسسة اليوم للإعلام بكافة صحفها ومواقعها بصفة خاصة .


ناهيك عن الجهود المضاعفة التى يقوم ببذلها في كل حفلات المؤسسة سواء التى تقام بالقاهرة أو الاسكندرية .

إنتهاء وإخلاص وتفانى

ورغم إنه أى الاستاذ اسامة سمير لم يطلب في أى يوم من الأيام أى مقابل للجهود التى يقوم ببذلها سواء بالصحف أو المواقع أو الحفلات ويرى إنه يفعل هذا بكل الحب بدافع الإنتماء للصحف والمواقع التابعة للمؤسسة إلا ان الأستاذ خالد فؤاد أصر علي تقديم تكريم خاص له كتقدير بسيط للغاية يعد كما قال أقل بكثير مما يستحق .

والطريف في الأمر أن الأستاذ اسامة سمير وكما هو معروف كان يقف علي خشبة المسرح بجانب الاستاذ خالد فؤاد ليشاركه في تكريم كوكبة الإعلاميين الكبار الذين شهد الحفل تكريمهم وجميعهم من القامات الكبيرة .


وحينما قامت مقدمة الحفل الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى بذكر اسمه اى اسامة سمير وهو يقف علي خشبة المسرح فاجأ الجميع بالتوجه في إتجاه سلم الصعود للمسرح ثم إتجه لتسلم درع تكريمه في لقطة طريفة رسمت البسمة علي شفاه كل الحضور وضجت الصالة بالتصفيق الحار .
وقام الأستاذ خالد فؤاد بشكره والثناء علي جهودة الكبيرة في المؤسسة ومايقدمة من أشياء هامة ورائعة .

شاهد الفيديو

 

قائمة المكرمين

يذكر أن الحفل قامت بتقديمه الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى وقامت بإحياءة المطربة نهلة خليل وشهد تكريم كوكبة من كبار الإعلاميين في مصر والوطن العربي كان في الإعلاميتان الكبيرتان سوزان حسن وسهير شلبي والإعلاميان الكبيران تامر أمين وعبدالمجيد خضر والإعلاميان السعوديان الكبيران يحيى جابر وعيسي الربيعى وأخرين غيرهم .

 

قد يعجبك ايضآ