باريس سان جيرمان يفوز علي فريق موسم الرياض

باريس سان جيرمان يفوز علي فريق موسم الرياض

كتبت ريم مجدي

 

تمكن فريق  باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز بنتيجة 5-4 على نجوم الهلال والنصر مساء اليوم الخميس في مباراة أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

بدأت المباراة مثيرة، بتسجيل ليونيل ميسي أول الأهداف في الدقيقة الثالثة ليرد كريستيانو رونالدو بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 34.

واصل باريس سان جيرمان الضغط ليحرز ماركينيوس ثاني أهداف الفريق الباريسي في الدقيقة 43 مستغلا تمريرة رائعة من البرازيلي نيمار، لكن رونالدو عاد للتألق مرة أخرى بتصويب كرة بالرأس على القائم الأيسر لكايلور نافس ثم تابعها في شباك باريس سان جيرمان مسجلا هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 2-2.

استمرت الاثارة في الشوط الثاني ليمنح سيرخيو راموس النادي الباريسي التفوق في الدقيقة 54 مستغلا تمريرة رائعة من مبابي لكن الرد جاء سريعا بهدف التعادل عن طريق جانج هيون سو برأسية رائعة في الدقيقة 56 لتصبح النتيجة 3-3.

انفجر باريس سان جيرمان هجوميا لينجح مبابي في هز الشباك من ركلة جزاء في الدقيقة 60 ثم أضاف هوجو إيكيتيك ثاني الأهداف من انفراد في الدقيقة 78 لتصبح النتيجة 5-3 لباريس سان جيرمان.

ونجح البرازيلي أنديرسون تاليسكا لاعب النصر في تقليص النتيجة بتسجيل رابع الأهداف من تصويبة صاروخية في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان بلقب كأس موسم الرياض بنتيجة 5-4.

و عقب نهاية اللقاء تسلم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في المباراة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضآ