اليوم للإعلام تحتفي بالأستاذة/ نجاة الأسعد ” رئيس التحرير التنفيذي للمؤسسة بدولة سوريا”

اليوم للإعلام تحتفي بالأستاذة/ نجاة الأسعد ” رئيس التحرير التنفيذي للمؤسسة بدولة سوريا”

 

بشكل خاص ومميز إحتفت مؤسسة اليوم للإعلام التي يصدر عنها صُحف ومواقع ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مِصر ٢٤”، بالإحتفاء بالزميلة الأستاذة/ نجاة الأسعد ” رئيس التحرير التنفيذي للمؤسسة بدولة سوريا الشقيقة”.

 

وذلك للجهود الرائعة والكبيرة التي قامت ببذلها علىٰ كافة الأصعدة منذ إنضمامها لفريق العمل منذ أربعة أعوام من الآن، فقد قامت المؤسسة بمنحها شهادة شكر وتقدير مصحوبة بالجهود التي قامت ببذلها خلال السنوات الماضية وجاء فيها:-

 

شكر وتقدير

تتقدم مؤسسة اليوم للإعلام بخالص الشكر والتقدير للزميلة العظيمة الرائعة الأستاذة/ نجاة الأسعد “رئيس التحرير التنفيذي لكافة صُحفنا ومواقعنا بدولة سوريا الشقيقة”.

وذلك للجهود الكبيرة التي تقوم ببذلها منذ انضمامها لفريق العمل معنا، كمحررة عادية وذلك منذ أربعة أعوام بالتمام والكمال، حيث كانت أول أخبار تقوم بنشرها في منتصف سبتمبر عام ٢٠٢٢م، وأجبرتنا طيلة هذه السنوات علىٰ إحترامها حِيال كل ما قدمت وفعلت وهو كثير للغاية ومهما تحدثنا عنه سنعجز عن إعطائها واحدًا علىٰ عشرة مما تستحق.

وقد تجاوزت عدد أخبارها خلال السنوات الأربعة حاجز الخمسة آلاف خبر، بكافة مواقعنا ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مِصر ٢٤”، لتصبح ضمن قائمة الكُتاب أصحاب الرصيد الأكبر في عدد أخبار النشر بشكل صحيح، ووفقًا لقواعد جوجل وتحديثاته التي لا تتوقف وقد اقتربت بعدد أخبارها من تجاوزي أنا شخصيًا وهو ما يضاعف من سعادتي.

 

بالإضافة لجهودها الكبيرة جدًا في تدريب عدد كبير من الزملاء الذين انضموا لنا ومتابعتهم ومراجعة ما قاموا بنشره خاصة وهم في مراحل البدايات، علاوة علىٰ متابعتها المميزة لكافة الصفحات والجروبات والديسكات الخاصة بنا وعمل تصميمات جميلة ومميزة لمئات الأخبار.

صديقتنا العزيزة الدؤوبه/ نجاة الأسعد

بكل الحب والتقدير أتوجه لكِ بوافر الشكر لكل ما قمتِ بتقديمه لنا مع ثقتي الكبيرة بأنكِ ستحققين ما هو أكبر من ذلك وستصلين لما هو أقوىٰ في الفترة القادمة.

 

لكِ مني كل التقدير والامتنان

رئيس التحرير

أ/ خالد فؤاد.

قد يعجبك ايضآ