المجموعة القصصية “سندريللا حافية ” قريبا بالاسواق

تصدر قريبا  عن دار اكتب للنشر، بالقاهرة المجموعة القصصية “سندريللا حافية ”  للروائية وفاء شهاب الدين، المقبلة. وتعد ” سندريللا حافية ” الكتاب الثامن لوفاء شهاب الدين، حيث صدر لها من قبل “رجال للحب فقط” مجموعة قصصية و”مهرة بلا فارس” رواية ط1،ط2 و”سيدة القمر” رواية، “نصف خائنة” رواية ط1،ط2 ورواية “تذكر دوما أننى أحبك” الصادرة عن مؤسسة غراب، “طوفان اللوتس” عن مجموعة النيل العربية و”تاج الجنيات” رواية

وجدير بالذكر أن الكاتبة وفاء شهاب الدين تعمل مستشاراً إعلامياً للعديد من دور النشر والكتاب ،و لها أنشطة كثيرة فقد كتبت الكثير من المقالات والقراءات، وقدمت من خلال الجرائد والمواقع الإلكترونية والمجلات الكثير من العروض المميزة لإصدارات كتاب ومبدعين.

جزء من المجموعة “

“تجتاحني برودة البحر.. وحدها أمواجه تحملني حيث الشمس ومدن الملح تنشق عن أهوال الفقد خلفي، بقارب الموج أدفئه عسى أن يذكرني يوماً حين تنقطع بي حبال الذكرى..

لا والد له..إلا حب دأب على التنكر لكل من تمددت تحت سلطانه تنشد لذة فمنحها لذة تلاشت وتذكاراً ..لا ينتهي..

للشمس أيضاً قلب بارد يدفعنا لتجديد مواثيق المطر، أتقي المطر بثوب عاري وجسد تهتك هالاته أستار القمر، عاقر هي الشمس وكم هو عقيم ذلك القمر..

أنا وحدي من مزجتهما بداخلي فمنحت للعالم فرصة اللقاء الغامض حيث قدسية السر ولهيب الشوق تلبيه حواسي ويخضع لإرادته العالم بلا  مقاومة.

وحدي أدبر تلك اللقاءات وأدير تلك المشاعر..وأمجد تلك الحوارات وأدبج تلك القصائد.. وحدي أدور حول كعبة الحب مثقلة بآلاف النذور ومئات الضحايا وآلاف الدموع وغفران يرتجيه الكون من حولي في صمت وأصرخ أنا مطالبة بالعفو رغم براءتي!

أنا المضرجة بحناء الخجل أشهرها بوجه حداد يرتديه كل من حولي، حياء يباغتني فأعري سحب أفكاري لتمطرني ويستترون خلف استسقاء لا يمنح لهم..”

 

قد يعجبك ايضآ