مغني الهيب هوب “?Chyno with a Why” يصدر أغنيته الجديدة “Russian Roulette”

مغني الهيب هوب "?Chyno with a Why" يصدر أغنيته الجديدة "Russian Roulette"

7

مغني الهيب هوب “?Chyno with a Why” يصدر أغنيته الجديدة “Russian Roulette”

أصدر الفنان  “?Chyno with a Why” وهو من أصول سورية – فليبينية ويقيم في لبنان ، أغنيته الجديدة “Russian Roulette” على جميع المنصات الموسيقية الرقمية وهي تلاقي رواجا” عند محبي موسيقى الهيب هوب العربي.

“Russian Roulette” أغنية يقلب فيها “?Chyno with a Why” الطاولة ويأخذ المبادرة عبر اضافة اسلوبه الخاص الى موسيقى الهيب هوب فهو يعيش في خياله المملوكي الذي تحول إلى حقيقة من خلال هذا الألبوم. وخاصة في هذه الأغنية حيث نتعرف فيها على المكان الذي جاء منه وأين هو حالياً وإلى أين يتجه.

“?Chyno with a Why” يصف الأغنية بالقول: “أعتقد أن الأمر أشبه بالمراهنة على بطاقة سيئة بين الحين والآخر لمجرد أنني لست في المكان الذي أتيت منه ، كما تعلمون أشعر أنه سيتم انتقادي ، لأنني وبالتأكيد أقلية في محيطي حيث أعيش.
ويضيف: “إنه أشبه بلعب الروليت الروسية فقد لا أطلق النار عليك لأنني أحمي نفسي ووجودي في هذه البيئة ، لكن قد أنفجر في وجهك في يوم من الأيام بالنهاية هذه هي شروط لعبة الروليت الروسية”

.
الأسبوع الماضي ، أعلن “?Chyno with a Why” عن توقيعه مع Warner Music Middle East ، ليصبح أول فنان ينطلق من خلال الشركة في الشرق الأوسط.
“?Chyno with a Why” سيصدر الفيديو كليب الخاص بالأغينة حيث نشاهده يسير في حديقة في مسقط رأسه الفليبين ، مع ظهور كلمات الأغنية على طول الطريق. كلمات الأغنية مكتوبة بخط يد “Chino with a why” نفسه.

أغنية Russian Roulette  هي جزء من ألبوم Mamluk الذي يستخدم فيه “?Chyno with a Why” مهارته وموهبته في سرد قصته الخاصة. من خلاله أنشأ مملكته الخيالية وهو يدعو المستمعين لمشاركته عالمه.

حول “?Chyno with a Why”
في منطقة لا تزال فيها موسيقى الهيب هوب مجهولة إلى حد كبير، فتح مغني الهيب هوب “?Chyno with a Why” الساكن في بيروت، آفاقاً جديدة التوجهات في هذا الفن.

عاش مغني الراب والمنتج السوري الفلبيني ، أحد أفراد فرقة الهيب هوب اللبنانية “فريق الأطرش” ، في جميع أنحاء العالم، وهو يصنع الموسيقى للتعبير عن مشاعر الحرمان والتهميش من خلال موسيقى الهيب هوب.

في عام 2015 ، ترك بصمته في الشرق الأوسط بأول ألبوم منفرد له بعنوان “Making Music too Feel at Home” ، تلاه الألبوم الذي أنتجه بعنوان” The Misled” الضالين في عام 2017 ، والذي يسلط فيه الضوء على أساليب الترهيب والترغيب التي تتبعها المنظمات المتطرفة في المنطقة العربية ، وهو يضم معظم فناني الهيب هوب في لبنان.

في عام 2018 ، تعاون مع النجم The Synaptik في ألبوم مشترك بعنوان “Terminal” حيث يسلط الضوء على اختلاف فكرالشباب الحديث، كونهم غربيون جداً بالنسبة للعالم العربي وعربيون  جداً بالنسبة للعالم الغربي.

“?Chyno with a Why” هو عضواً مؤسساً في S.C.U.M: أول مهرجان لثقافة الشارع والموسيقى الحضرية من نوعه في المنطقة العربية.
“?Chyno with a Why” يشارك موسيقاه حول العالم لينقل رسالته الخاصة بالوعي الاجتماعي من الشرق الأوسط إلى العالم بموهبة كبيرة ونمط فريد.

Chyno with a Why?’s socials – Facebook, Instagram, Twitter, YouTube

Warner Music Middel East’s socials – Facebook, Instagram, Twitter, YouTube

التعليقات مغلقة.