كريم عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده ال ٤٥ ويكشف اسرار جديدة عن علاقته بسعاد حسني وأحمد زكي وعادل إمام وسناء جميل

22

يحتفل النجم المحبوب كريم عبد العزيز اليوم بعيد ميلاده رقم ٤٥ ، وفي هذه المناسبة ظهر اليوم مقطع من تسجيل صوتي يؤكد من قاموا ببثه إنه يعد أول حديث صحفي تم اجرؤه معه وهو في بدايات مشواره.

الصورة حلوه
تحديدا كما يقولون تم اجرؤه معه عقب عرض فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة” الذى شارك في بطولته مع الفنان الكبير الراحل أحمد زكي والعملاقه سناء جميل والفنانة الشابة في هذا الوقت مني زكى.

سناء وزكي
الحوار قام باجرؤه معه الصحفي والإعلامي الراحل يوسف خليفة وتم في عام ١٩٩٨.. نفس توقيت عرض الفيلم وتحدث فيه كريم عبدالعزيز عن النجم الكبير الراحل أحمد زكي والفنانة العملاقة الراحلة سناء جميل وايضا المخرج الكبير شريف عرفه حيث كشف الكثير من الكواليس أثناء مشاركته في هذا الفيلم الجميل والناجح “أضحك الصورة تطلع حلوة”.. حيث وصف أحمد زكي بإنه فنان جبار يصعب أن يجود الزمن بمثله وتحدث عن النصائح التي قدمها له وهو في بداية الطريق .. وقال إنه كان مرعوبا من العمل مع سناء جميل لكونها فنانه عملاقه خلفها تاريخ فني عظيم وأعمال ضخمه فهي غول تمثيل .

المولد وبداية الظهور
يذكر أن كريم عبد العزيز وُلد في يوم 17 أغسطس عام 1975 في محافظة الجيزة.. وكان أول ظهور له وهو طفل لم يبلغ الخامسة في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز وشارك في بطولته النجوم عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين وسمير غانم ولبلبة ومجموعة كبيرة من الفنانين وفي احاديث سابقة تحدث عن ذكرياته في هذه الفترة وكيف كان يتعامل معه ابطال الفيلم والطريقة التي كانوا يداعبونه بها والمناخ العام من كواليس الفيلم كما يختزلها في عقله الصغير وقتها .

سعاد وعادل
وشارك كريم بعد هذه التجربه الأولي في فيلم ” المشبوه” مع عادل إمام وسعاد حسني وسعيد صالح وهو في سن السابعة وتحدث عن الكثير من تفاصيل هذه الفترة في حياته وكيف كانت تتعامل معه السندريلا سعاد حسني التي كانت تجسد شخصية والدته وايضا والده في الفيلم عادل إمام فقد وصف التجربه بالهامة جدا في هذه الفترة من حياته وكيف اضافت له وتعلم الكثير من خلال التعامل مع نجوم كبار وهو طفلا .

كيرة والجن
وعن الجديد الذى سيطل به علي الجمهور في الفترة القادمة يقوم كريم عبدالعزيز حاليا بتصوير فيلم “كيرة والجن” المأخوذ عن رواية “1919” للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك في بطولته مع أحمد عز ؛ هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وبعض الممثلين الأجانب.

التعليقات مغلقة.