الإمارات: اللواء النعيمي يمنح جميع منتسبي الشرطة براس الخيمة شارة التميز الوظيفي

10

رأس الخيمة_لمياء زكي

خلال تسلمه جائزة الجهة الحكومية الرائدة
اللواء النعيمي يمنح جميع منتسبي الشرطة شارة التميز الوظيفي

استقبل سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة راس الخيمة سعادة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة رأس الخيمة، مدير عام برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي والوفد المرافق له بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة والمدراء العامون وكبار ضباط القيادة وفرق العمل الفائزين بجوائز جائزة صقر للتميز الحكومي للعام 2020 .

حيث تسلم سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة من سعادة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة جائزة الجهة الحكومية الرائدة على مستوى الإمارة ، كما تسلم العميد علي محمد القرصي مدير إدارة الاستراتيجية جائزة أفضل جهة في مجال الاستراتيجية وتسلم الرائد يوسف عبد الله الطنيجي رئيس وحدة الابتكار جائزة أفضل جهة في مجال الابتكار.

وقال سعادة الدكتور محمد عبد اللطيف إن حصول القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، على جائزة الجهة الحكومية الرائدة، ضمن برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي والتي تضم النخبة من الدوائر الحكومية على مستوى الامارة ، تم تقييمها وفقاً لمعايير منظومة التميز الحكومي، الجيل الرابع ويعد ذلك إنجاز غير مسبوق ولم يتأتى إلا من خلال تظافر جهود كافة قطاعات وفرق عمل شرطة رأس الخيمة والتي حققت نتائج ريادية في تحقيق الأمن والأمان على مستوى الامارة.


وأضاف سعادته، أن القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، حريصة على استدامة التميز المؤسسي من خلال تبني أفضل الممارسات والتطبيقات في مجال العمل الشرطي وفق أفضل المعايير العالمية.
من جهته شكر سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة سعادة الدكتور محمد عبد اللطيف وجميع القائمين على برنامج صقر للتميز الحكومي على دورهم البارز في تحقيق التميز المؤسسي للجهات الحكومية ، والذي كان له الأثر في تحقيق التنافسية والريادة وغرس ثقافة التميز لدى كافة موظفي الدوائر الحكومية على مستوى الإمارة .

كما أعلن سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة ونتيجة لهذا الفوز عن منح جميع مرتب الشرطة شارة التميز الوظيفي تثمينا لجهودهم في فوز القيادة بالجهة الحكومية الرائدة.


من جهة أخرى سلم سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة الفائزين من منتسبي القيادة بالفئات الفردية بجائزة صقر للتميز الحكومي جوائزهم والتي تضمنت فئة المدير المتميز وحصل عليها العقيد ركن عبدالله أحمد بن سلمان والرائد خالد حسن النقبي، وعن فئة الاخصائي المتميز حصل عليها كلاً من النقيب عادل محمد الهاجري والملازم أول أحلام احمد الشحي ومحمد احمد رأفت أما فئة الإداري المتميز فذهبت لكل من الملازم أول سعود جمال الطير والمساعد أول راشد سالم بن سميط والرقيب علياء محمد الأغبش.

 

لمياء زكي 

كاتبة ومراسلة صحفية بدولة الإمارات العربية المتحدة  

التعليقات مغلقة.