السوشيال ميديا يتسبب في أزمة الطلاق بين مربوحة وزوجها تعرف علي الحقيقية

اشتعلت الصراعات واشتدت المنافسات خلال شهر رمضان المبارك على شاشات التلفزيون ، وذلك عقب عرض أعمال الدراما الرمضانية ، التي استمر العمل بها لعدة أشهر ، وكان الحظ حليف بعض النجوم الشباب ، ليصبح حديثاً هام علي مواقع التواصل الإجتماعي عقب أدائهم المبهر.

 

واليوم سوف نحدثكم عن رحمة أحمد التي قدمت دور اجتماعي كوميدي في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس مع الفنان أحمد مكي.

 

جوانب كثيرة لم تكن معروفة عنها من قبل المتابعين ، ولكن اليوم سوف نصوب الأنظار تجاه النجمة الصاعدة ، التي نجحت بدرجة كبيرة في تجسيد شخصية “مربوحة”.

 

*كيف دخلت رحمة احمد مجال الفن ….؟

 

لم يكن مخططا له على الإطلاق دخولها في مجال الفن ، بينما جاء بمحض الصدفة وذلك أثناء دراستها في كلية العلوم.

 

وبوضوح أكثر كما قالت النجمة الشابة في أول ظهور لها : أن الصدفة جاءت لها خلال حفل استقبال الطلبة الجدد في الجامعة ، في ذلك الوقت ووجدت رحمة احمد “سكتش” منظم لعمل مسرحي وأعجبت به.

 

وحينما تم فتح باب الاشتراك في العمل اسرعت بتسجيل اسمها عقب تسجيل صديقتها لها، ومن هنا دخلت المسرح وكان هذا في عام 2012 ولم تخرج منه من وقتها.

 

*النجاح يأتي من العزيمة والمثابرة فكيف كان ذلك ….؟

 

أوضحت رحمة احمد أنها لم تكن في يوم تتخيل بأنها تصبح ممثلة ، ولكن ثقتها في الله ثم قدرتها ثم تشجيع والدها لها كانوا من أهم أسباب نجاح شخصية مربوحة.

 

*ماذا يعمل والد رحمة أحمد الذي شجعها على الفن …؟

 

كان يعمل مدير عام في دار المعارف للكتب لكنه حاليًا في مرحلة المعاش، كما أنه كان رسامًا ولديه رؤية ثقافية وفنية.

 

*أحمد أمين كان من أهم أسباب اشتراك رحمة أحمد في مسلسل الكبير فكيف حدث ذلك ….؟

 

في أول لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي أوضحت النجمة الصاعدة أن الفضل كان لأحمد أمين ، الذي عمل علي تشجيعها طول الوقت للاشتراك في العمل ، واضحت أنها أعلنت منها كثير.

 

*اللهجة الصعيدية لم تكن عائق في طريقة …؟

 

تحدثت رحمة أحمد عن مدى صعوبة اللهجة الصعيدية خاصة في بعض المصطلحات التي تحتاج إلي نطق خاص ، ولكن كان الحظ حليفها لتخطف أنظار الجماهير بأدائها المبهر.

 

*الحب والزواج لم يكونوا عائق أمامها ….؟

 

وعن قصة حبها وزواجها علقت رحمة أحمد عليها قائلا انها عاشت قصة حب لمدة أسبوع واحد فقط مع زوجها أحمد منصور ثم تم الزواج بشكل سريع جدا.

 

وقالت / زوجي معايا في المسرح وهو بيكتب بجانب عمله في الديكور وكان بيدعمني في خطوة المسلسل وكان عندي تخوفات كتير وقدر يهديني في فكرة أننا نحط خطوات صح ومخافش”.

 

*السوشيال ميديا يتسبب في انتشار شائعة كاذبة ….؟

 

ومن جانب ما أفصحت به رحمة أحمد ، كشف زوجها أحمد منصور خلال مداخلة ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ،على قناة “ON” ، وتم إستضافت الفنانة الشابة في حوار متنوع وثري .

حيث قال إن دورها في المسلسل حين جاء كان في فترة مهمة من حياتهم بسبب انتظار مولود وأيضا احتمالية السفر، وبالتالي طلب من زوجته تقديم الدور لأن “الفرصة بتيجي مرة واحدة في العمر”، ومن أجل هذا تم تأجيل السفر.

وواصل زوجها حديثه قائلا : بعد ما خلصت الشغل، لقيت الفيس بوك كله بيتكلم عن حلقة “الطقمة”، فكتبت بوست بهزر بقول إني رجعت لقيت مراتي سيرتها على كل لسان، فالناس طلعت علينا إشاعات طلاق واتضايقنا جدًا وعشنا فترة صعبة بسبب تلك الشائعات”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.