إفتتاح قمة بطولة الماجيكو في كرة القدم بمحافظة الشرقية

إفتتاح قمة بطولة الماجيكو في كرة القدم بمحافظة الشرقية

افتتحت بطولة الماجيكو الرياضية في كرة القدم والتي تقام في ملعب النادي الملكي بقرية صبيح مركز الزقازيق حيث يشارك في البطولة ٢٨ فريق من جميع أنحاء محافظة الشرقية.

ضمت البطولة كل من المراكز الآتية:

وشملت البطولة مراكز ههيا والإبراهيمية وأبوكبير وأبوحماد ومدينة الزقازيق.

جدير بالذكر أن من أشهر الفرق المشاركة بالبطولة فريق الشبانات وفريق بانورما للمفروشات وفريق الجوكر عبدالله أشرف وفريق أصدقاء صبحي وفريق السكاكرة وفريق الفواقسة وفريق الشوبكي وفريق كفر عوض وفريق الماسة فون وفريق طاهرة وفريق أصدقاء محمد مأمون وفريق المهدية وفريق ههيا وفريق العدوة وفريق صبيح وفريق النادي الملكي وفريق كفور نجم وفريق الحوشة.

 

هذا وقد شهد حفل إفتتاح البطولة حضور الكابتن صخر المصري مدرب الفريق الأول بنادي جامعة الزقازيق ومدرب فريق واحد وعشرين عام بمركز شباب ناصر الرياضي والمدير الفني لأكاديمية صخر لكرة القدم للبنين والبنات والكابتن محمد الغياتي معلق قنوات أون تايم سبورت والأستاذ عبد الله وهبة رئيس شركة بانوراما للمفروشات وعدد من الشخصيات والرموز البارزة من قادة الفرق الرياضية بمحافظة الشرقية.

 

تأتي إقامة البطولة تحت قيادة تنظيمية للكابتن أحمد الماجيكو والكابتن محمد مجدي وهم من أكثر الرياضيين الذين لهم باع كبير في تنظيم أشهر بطولات كرة القدم بمحافظة الشرقية.

إعلاميون يشاركون  في حفل الختام

هذا ومن المنتظر أن يشارك في حفل ختام البطولة عدد من الإعلاميين البارزين والدكتور حاتم عبد العزيز عضو مجلس النواب عن دائرة ههيا بمحافظة الشرقية.

إفتتاح قمة بطولة الماجيكو في كرة القدم بمحافظة الشرقية

قد يعجبك ايضآ