إطلاله حمراء غريبه مايا دياب خطفت أنظار الجميع  

 

إطلاله حمراء غريبه مايا دياب خطفت أنظار الجميع

كتبت مريم الشافعي

 

الفنانه “مايا دياب” وهي، ممثلة، مغنيه، عارضة أزياء، مقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس، والتي درست الإعلام في الجامعة اللبنانيه.

 

وأشتهرت من خلال برنامج ستديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء، والتي فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج “هيك منغني”

 

أنطلق مهرجان الجونه في دورته الخامسة والذي حضره الكثير من الفنانين، والنجوم السينما بإطلالتهم المختلفه التي تخطف أنظار الجميع وينتظرها المتابعين وتثير الجدل احيانًا .

حضر مهرجان الجونه السينمائي الكثير من الفنانبن الذي ظهرو بإطلاله ملفته وغير معتادة كما ظهرت الفنانه “مايا دياب”.

 

النجمة اللبنانية “مايا دياب” التي ظهرت بإطلالة غير مألوفة وغريبة، حيث أرتدت فستانًا باللون الأحمر أثار جدل الكثير من متابعيها .

 

ظهرت مايا بفستان طويل ومفتوح من ناحيه قدم واحدة، بوط احمر كان بارزًا من خلال الفستان الأوڤ شولدر، كما ظهرت بقباعه كبيرة وغريبة صخمة وسيطر اللون الاحمر علي إطلالتها بشكل كلي .

 

أنتقض الجميع عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي إطلالتها الغريبة، غير مألوفة، والملفتة للنظر كما انها أثارت من خلالها الجدل .

 

يذكر ان “مايا دياب” تتميز أغلب إطلالتها غير مألوفة وملفتة سواء في حفلاتها أو على الريد كاربت وهو ما ظهر بوضوح في فستانها الأحمر في مهرجان افتتاح الجونه للدوره الخامسه .

الفنانة مايا رفضت الحديث عن إطلالتها لوسائل الإعلام، وتؤكد بأن إختيار الإطلالة تم اختيارها في وقت سابق.


والجدير بالذكر أن مايا دياب علقت على أحداث لبنان وقالت : “بأنها واقعه في حيرة حول حضورها أو عدمه بسبب ما تعيشه بلادها”، ووجهت مايا رسالة للبنان قائلة :”الله ينجي لبنان يا رب من المحنة الصعبة اللي عم نمرق فيها وما تودى لحرب أهلية”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.