أورجانون تنطلق في مصر بتركيز على صحة المرأة

أعلنت شركة أورجانون عن إنطلاقها فى مصر، وهى تعد الشركة العالمية الوحيدة من حيث الحجم التي تركّز على صحة المرأة. وبإنطلاق الشركة ستشهد صحة المرأة تحوّلاً بارزاً وستوضع في المرتبة الأولى بإنطلاق. تهدف أورجانون إلى خلق بيئة صحية أفضل بشكل يومي لكل إمرأة، بوضعها في صلب كل ما تقدّمه وتسليط الضوء بشكل أكبر على سلامتة المرأة بهدف التوسع إلى ما بعد الصحة الإنجابية ومساعدة المرأة بالتطرّق إلى حالات فريدة تشكّل عليها عبئاً.

تحدّث السيد رامي قوسة، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا وتركيا، مسلّطاً الضوء على رؤية الشركة، قائلاً: “مع التقدّم المتواصل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا والتوقّعات بالتوسع في السنوات القادمة، تبرز الحاجة للتركيز على الحالات الصحية الخاصة بالمرأة وتقديم العلاجات الأفضل التي تؤثرعلى حياتها اليومية. لن يغيّر هذا الإنطلاق الرعاية الصحية للمرأة فقط، بل سيخلق أكثر من 400 فرصة عمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا. وأضاف: “نوّد التأثيرلإحداث التغيير في المنطقة من خلال خبراتنا ومنتجاتنا وتقنياتنا الخاصة بصحة المرأة إضافة إلى حث المرأة على الاهتمام بصحتها لعيش حياة أفضل.”

قرع فريق القيادة التنفيذية في أورجانون جرس الافتتاح، في بورصة نيويورك بمناسبة اليوم الأول من التداول النشط. إنطلاقاً من إدراكها للحاجة إلى الإستماع إلى تجارب النساء والعمل وفقاً لها لطرح التحديات التي تواجه صحة المرأة، قامت أورجانون بجمع الأصوات من أنحاء العالم لخلق ما يسمّى بـ”جدار الأصوات”، وهو جهاز متعدّد الوسائط خارج بورصة نيويورك يشارك وجهات نظر قوية و أصوات وصور.

أعربت الدكتورة / أميرة طهيو، استشاري صحة الأم والطفل والمدير السابق للمركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية بجمهورية مصر العربية عن تفاؤل مصر بوجود أورجانون في السوق وأضافت :” نتطلع لإستكمال مسيرة تحسين وتعزيز صحة المرأة المصرية من خلال تقديم باقة من الخدمات الصحية تشمل جميع المراحل العمرية وتتضمن مرحلة الطفولة ليتمتع الأطفال بحياة سعيدة سليمة صحية ونفسية، مع عدم وجود فجوة بين الجنسين. حياة مراهقة صحية خالية من العنف ضد المرأة بكافة أشكاله ومجابهة ظاهرة تشويه الأعضاء التناسلية للأنثى. وأن تتمتع المرأة بالصحة الإنجابية متكاملة مع تنظيم أسرتها من خلال الخصوبة بالإختيار وليس بالصدفة. وأخيراً وليس آخرا أن تتمتع المرأة بحياة صحية سليمة في مرحلة ما بعد سن الإنجاب ومواجهة أكثر الأمراض، وأكثر الأورام شيوعا بين النساء وهي سرطان عنق الرحم وسرطان الثدي.”

ومن وجهة نظر تنموية، صرّحت مهيرة حسن، المستشارة والخبيرة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات والتنمية المستدامة قائلة: “لكل النساء في جميع أنحاء العالم من جميع الأعمار، لكل امراة تريد أن تسمع ،أنت مهمة، حالتك النفسية تؤثر على حالتك الصحية. صحة المرأة هي حجر الأساس لمجتمعات صحية، أنت المستقبل.”

من جهته تحدّث طارق أبو العينين، المسؤول عن قيادة أورجانون في مصر قائلاً:” تتزامن إنطلاقتنا مع توجيه الموارد والخدمات المتوفّرة الآن لصحة المرأة في البلد، تماشياً مع المبادرة الرئاسية. نتطلع إلى الإنطلاق في هذه المسيرة وتجسيد القيمة المضافة التي ستقدّمها هذه الشركة لحياة المرأة في مصر وأيضاً إلى العالم أجمع. سيؤدي التركيز على قوة الإختلاف و التنوع على المستويين الداخلي والخارجي إلى التغيير على صعيد الأجيال في قطاع الرعاية الصحية لمصر. “

تتضمن خدمات أورجانون في مصر ثلاثة ركائز أساسية:

البدائل الحيوية:

العمل بجهد على بناء أساس متين من خلال توسيع دائرة العمل لتشمل مناطق جغرافية جديدة عبرشراكات ومجالات مرضية جديدة.

صحة المرأة:

تهدف أورجانون إلى خلق قيمة مضافة من خلال تحديد وتعزيز الفرص الواعدة للمرأة من خلال العلاجات التي تزيد عن 140 والتي يتم التحقيق بها من قبل العديد من الشركات العاملة في مجال الصحة النسائية.

علامات تجاریة معروفة:

تغطّي محفظتنا التي تضم أكثر من 60 دواء عدة مجالات من ضمنها أمراض القلب والأوعیة الدمویة وأمراض الجھاز التنفسي وإدارة الآلام والأمراض الجلدیة. تعتبر ھذه المجموعة المتنوعة من المنتجات والعلامات التجاریة الموثوقة محركات مھمة لنمو أورجانون التي ستمكننا من الاستثمار ضمن فرص جدیدة.

تمتلك أورجانون بصمة عالمية تلبي احتياجات الأشخاص في أكثر من 140 سوق، ويتم تداول ما يقارب 80% من عائداتها السنوية البالغة 6.5 مليار دولار خارج الولايات المتحدة. تؤمن أورجانون أنها في مكانة جيدة لتحقيق نمو عضوي من رقم واحد منخفض إلى متوسط ​​من عام 2021 كقاعدة أعمال. تقود احتياجات المرضى نهجها للابتكار واستخدام القدرات العالمية الواسعة النطاق في التطوير السريري وسلامة المرضى مع إمكانية أكبر للتأثير على صحة النساء.

صرّحت ساندي ميليجان، رئيسة قسم الأبحاث والتطوير في أورجانون قائلة : ” طُلب من النساء قبول واعتبار حالاتهنّ طبيعية كجزء من الحياة، لكن مهمة أورجانون هي تغيير هذا الأمر. نؤمن بنجاح هذا النهج للغاية، ونأمل أن نكتشف القدرة على تحديد الأمراض في وقت مبكر، والقدرة على تعديل مسار الأمراض أو حالات الرعاية الصحية ، وفي النهاية ، تحسين نوعية حياة النساء في كافة المراحل “.

قد يعجبك ايضآ