أكثر من 100 عارض متخصص في عالم الزفاف يقدمون احدث الابتكارات في الموسم الثالث من Our Wedding Carnival

بدأ العد التنازلي لانطلاق الموسم الثالث ل Our Wedding Carnival ، والاستعدادات على قدم وساق تمهيداً لافتتاح معرض الزفاف الأول في مصر ، والذي سيقام في 3 و 4 ابريل في فندق سميراميس أنتركونتننتال .

وينطلق الموسم الثالث من Our Wedding Carnival بشعار غير تقليدي يدور حول المغامرة من خلال اجواء وديكورات مبهرة تحت الماء ، حيث يقدم لأول مرة في مصر فساتين السهرة و الزفاف للمصمم اللبناني العالمي هادي كاترا ، الذي شارك في العديد من اسابيع الموضة حول العالم ، في باريس ونيويورك وسيدني وميامي ، وغيرها.

سيسافر زوار الموسم الثالث من Our Wedding Carnival في رحلة حول العالم خلال فترة المعرض التي تمتد على مدى يومين من خلال خمسة عروض ازياء يقدمها بعض اهم المصممين الموهوبين ، يتقدمهم هادي كترا من لبنان ، وبهيج حسين من مصر الذي سيقدم عروضاً حصرية تحت اسم “الرقص مع النجوم” ،  و عنتر ولحموني من سوريا ، وبلانش ميزون للازياء. وذلك بالاضافة الى مجموعة رائعة من فساتنين الزفاف بأفضل الخامات تطرحها روزا كلارا لأكبر المصممين الدوليين في عالم الموضة .

وتعليقاً على هذه الاستعدادت ، قال شريف أشرف ، المدير التنفيذي لشركة ريد سكواير لتنظيم الفعاليات : “لقد اجتهدنا كثيراً لنضيف الوان و نكهات جديدة في الموسم الثالث من Our Wedding Carnival. ونحن على ثقة بأن زوار المعرض سيلمسوا كل ما هو جديد بدءاً من شعار المغامرة لهذا العام ، الى تنفيذ الديكورات و عروض الازياء المتنوعة والفقرات الموسيقية وعروض الزفاف الحصرية ، بالاضافة الى العديد من المفاجآت التي سنعلن عنها في حينها .

ويشارك أكثر من 100 عارض في الموسم الثالث من Our Wedding Carnival ، مثل لازوردي ، لوريال ، جوميا ، فليكرز ، خطّاب ، ولأول مرة في مصر “مس لوي” العلامة البرازيلية الشهيرة لفساتين السهرة والزفاف . بالاضافة الى مصفف الشعر الشهير “كريس” والذي يحتفل بمرور 15 عاماً على عمله في مصر ، حيث سيقدم عروضاً رائعة . كما يقدم خبير المكياج محمد عبد الحميد عرضاً حياً للمكياج بالريشة لاول مرة في مصر . وذلك بالاضافة الى عروض مبهرة بالنار يقدمها  أحمد عصام لأول مرة و كل ما هو جديد في عالم الزفاف من فساتين الى مكياج و عروض فريدة لشهر العسل وأفكار مبتكرة لصور الزفاف .

قد يعجبك ايضآ