أفضل ممثله شابة عام 2021 

أفضل ممثله شابة عام 2021 

 

كتب: إبراهيم جمال 

 

في استفتاء نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج عرب وود على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” تم اختيار الفنانة الشابة “مايان السيد” كأفضل ممثله شابة لموسم رمضان 2021.

وتم اختيارها من قبل الجمهور وردت مايان على الصورة قائلة” شكرا لتشجيعكم ليا انتو مش فاهمين ازاي بيفرحني وبيخليني عايزه أكون أحسن، شكرا “.

 

شاركت” مايان السيد “في مسلسل” لعبة نيوتن “وهو من بطولة “منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد” والذي عرض في رمضان الماضي وقد حصل على تقييمات إيجابية من قبل الجمهور.

 

وتدخل الفنانة الشابة “مايان السيد” فيلم جديد بعنوان “المحكمة” من بطولة “غادة عادل، ومحمود عبد الغني، وفتحي عبد الوهاب، وصلاح عبد لله، وجميلة عوض، ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وأحمد داش”،  وإخراج “محمد امين”.

 

وتدور احداثه عن عدة قضايا في المجتمع والعديد من المشاكل في المجتمعات العربية، وتدور في يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمه، ونشاهد العديد من القضايا.

 

ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك ٦ قضايا جنائية الفيلم يركز عليهم وهم قضايا مدنية ومحكمة الأسرة والاغتصاب والميراث والتحول الجنسي.

 

وشاركت ايضا في مسلسل “حرب اهلية” مع الفنانه “يسرا، وباسل الخياط، وجميلة عوض، واروى جوده، ورشدي الشامي، وسينتيا خليفة”، واخراج “سامح عبدالعزيز”.

 

وكانت تدور احداث المسلسل حول حياة “مريم” التي تضطرها الظروف لترك ابنتها “تمارا” وهي صغيره وتتعرض “مريم” للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها “يوسف”.

 

 وحصلت أيضا الفنانة الشابة “رنا رئيس” كأفضل ممثله شابة لعام 2021 بمهرجان الفضائيات العربية، بسبب الأعمال التي قدمتها وتميزت فيها تميز ملحوظ.

ومن أبرزها مسلسل “الحرامي” وعلقت على حسابها على “الإنستجرام” بصوره لها قائلة: شكرا لحصولها على أفضل ممثله شابه في مهرجان الفضائيات العربية.

 

ومن المتوقع ظهور “رنا رئيس” في مسلسل جديد قريبا بعنوان “موضوع عائلي” وهو من بطولة “ماجد الكدواني، وصبري فواز، وشيرين رضا، وإيناس كامل، ورنا رئيس”.

 

وتظهر أمينة خليل كضيف شرف ومن إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد عز، وأحمد الجندي، وكريم يوسف، وسامح جمال، وتتعرض في هذا المسلسل إلى العديد من المواقف في حياتها الجامعية والمسلسل مكون من 10 حلقات.

قد يعجبك ايضآ