مؤسسة بهية تحتفل بشهر المرأة العالمي بمسابقة للطهي بين محاربات بهية وتكرم 40 “محاربة”

44

ضمن الاحتفالات بشهر المرأة العالمي قامت مؤسسة بهية بالتعاون مع مجموعة العربي بتكريم 40 سيدة من محاربات بهية، كما تم تنظيم مسابقة للطهي بحضور لجنة تحكيم تضم الشيفات: مروة الشافعي، وفاطمة أبو حاتي، وسارة عبد السلام، ومحمد حامد، وهبه عبد العليم والإعلامية عبير الشيخ.

وتأتى مسابقة الطهي في إطار الاحتفالات بعيد الأم وتكريم محاربات بهية؛ حيث جرت المنافسة بين 5 متسابقات من المحاربات ، وتم التقييم عن طريق لجنة التحكيم من “الشيفات” المشاركين، كما كرمت مجموعة العربي الخمس متسابقات، فضلا عن تكريم 40 سيدة من محاربات بهية.

وخلال الحفل عرضت مؤسسة بهية فيديو يضم مشاهد تلقائية “للمحاربات” شارك في إعداده أولاد محاربات بهية، ليظهر المواقف المختلفة التي تمر بها السيدات، ومقدار الشجاعة التي يتمتعن بها والتفاؤل خلال رحلتهن مع المرض.

ويقول المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية: ” تؤمن مؤسسة بهية بأهمية الدعم النفسي للمحاربات ودوره في رفع الروح المعنوية لهن خلال فترة العلاج والتعافي؛ ومن هنا يأتي اهتمامنا بعقد الفعاليات التي تساهم في إشاعة حالة من البهجة والتفاؤل ليس لمحاربات بهية فحسب لكن لكل السيدات المصريات وهو ما يظهر في إطلاقنا مؤخرا مبادرة “خليكى بهية” بهدف رفع مستوى الوعي لدى السيدات المصريات بأهمية التفكير الإيجابي، والتفاؤل في مواجهة التحديات”.

وأوضحت السيدة صباح العربي، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع ، أن تقدير ودعم مجموعة العربي للمرأة ودورها في مختلف نواحي الحياة غير محدود، خاصة السيدات صاحبات الظروف الاستثنائية اللاتي يحاربن الفقر أو المرض فهم مصدر فخر ليس لأسرهن فقط بل لنا جميعا، وأعربت العربي عن سعادتها بما رأته من نماذج مضيئة وعظيمة لسيدات أقوياء أصبحن مصدر الأمل لغيرهن، كما وجهت الشكر لمؤسسة بهية على هذا التعاون الرائع مع مجموعة العربي وعلى الدور العظيم للمؤسسة في مساندة محاربات بهية.

وكانت مؤسسة بهية قد عقدت مؤخرا عدد من الفعاليات ضمن احتفالاتها بشهر المرأة العالمي حيث كرمت الأمهات المثاليات في حفل أوركسترا النور والأمل بدار الأوبرا المصرية، وأطلقت حملة “خليكى بهية” بمشاركة عدد من الفنانين والمشاهير بهدف رفع مستوى الوعي لدى السيدات المصريات بأهمية الصحة النفسية والتفاؤل والإيجابية في التعامل مع المواقف المختلفة في الحياة.

التعليقات مغلقة.