إعلامي أهلاوى شهير يعتذر لشيكابالا ويرفض إهانته

إعلامي أهلاوى شهير يعتذر لشيكابالا

23

إعلامي أهلاوى شهير يعتذر لشيكابالا ويرفض إهانته وينتقد تصرف محمد صلاحمؤكدا  أن فرحة جمهور الأهلي بحصد بطولة أمم افريقيا من بين أنياب منافسه التقليدي بالأمس كان له بالغ الأثر حيث انطلقت الجماهير بالأعلام الحمراء في كافة محافظات جمهورية مصر العربية بل والعديد من الأقطار العربية تعبر عن سعادتها بالفوز الكبير .

إعلامي أهلاوى شهير يعتذر لشيكابالا

لم ترضى غالبية الجماهير السعيدة بما فعله قله من الجماهير في حق لاعب الزمالك الكبير والمميز محمود عبدالرازق شيكابالا .
واعربوا عن استيائهم الشديد مما حدث في حق اللاعب .

إعلامي اهلاوي 
وتقدم الكثيرين بإعتذاراتهم ومن بينهم الإعلامي محمد على خير، حيث تقدم باعتذار لنجم الزمالك شيكابالا، وذلك بعد السباب الذي تعرض له من مجموعة من مشجعي الأهلي .

أفعال شنعاء

 قال محمد علي خير ضمن ماقال كمشجع أهلاوي أعتذر لشيكابالا وارفض الأفعال الشنعاء بتشبيه بحيوان ما.. فهو لاعب عظيم، وأمتعتنا، وهدفه لوحة فنية.

لا للتعصب
وواصل خير كلامه قائلا في حلقة اليوم من برنامجه صحيح أننى أشجع الأهلى، ولكن طرفى اللقاء كانا مصريين، وأتمنى أن تستمر حملة “لا للتعصب”، لأن ما رأيناه أمس يخرج عن الروح الرياضية.

غضب محمد صلاح

انتقل محمد خير كلامه خلال برنامج “المصرى أفندى”، على القاهرة والناس، بالحديث عن واقعة محمد صلاح قائلا / إن يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول أخرج اليوم صلاح فى مباراة بالدوري الإنجليزى، وهذا من حقه، ولكني استاءت من تصرف صلاح بغضبه عند استبداله، وأتمنى من صلاح ألا يتكرر ذلك، ورغم ذلك، فحينما سئل كلوب عن الواقعة فقال “هذا أمر طبيعى .. ولكني خشيت عليه من الاصابات والاجهاد.. وهذه المشاركة الثالثة للاعب بعد تعافيه من كورونا.

 

 

التعليقات مغلقة.