انطلاقة الموسم السابع من مسلسل Game of Thrones حصرياً على OSN تعّجل بقدوم الشتاء في الشرق الأوسط الفن

Game of Thrones 1

 

قد يكون الطقس حاراً في الخارج ودرجات الحرارة تقارب الخمسين، لكن بالنسبة لعشاق Game of Thronesفقد حل الشتاء مع انطلاقة الموسم السابع من المسلسل الشهير حصرياً على OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة.

ويتوفر Game of Thrones، الذي يعد أحد أفضل المسلسلات التلفزيونية على الإطلاق، حصرياً في المنطقة عبر OSN ابتداءً من الساعة 4 صباحاً بتوقيت السعودية يوم الإثنين 17 يوليو 2017، وذلك في نفس وقت عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية، على OSN On Demand وOSN Play.

ويعرض الموسم الجديد من المسلسل الملحمي الذي تنتجه HBO أسبوعياً على قناة OSN First HD Home of HBO عند الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، ابتداءً من الإثنين 17 يوليو، وكل إثنين حتى نهاية الموسم.

ويمكن لمحبي المسلسل، أو الراغبين بمشاهدته للمرة الأولى، متابعة كافة الحلقات السابقة المليئة بالأحداث المشوقة والمعارك الملحمية والحبكات المثيرة لعالم “Westeros” في المواسم الستة السابقة في أي وقت ومن أي مكان عبر OSN On Demand وOSN Play.

ويعد الموسم السابع من Game of Thrones، والذي ستكون مدة حلقاته أطول من المعتاد، بحرب ضروس بعد جلوس سيرسي على العرش الحديدي. لكن كيف ستمتلك اليد العليا في لعبة العروش مع حصار الأعداء والتحالفات التي تتغير باستمرار.

انطلاقة الموسم السابع من مسلسل Game of Thrones حصرياً على OSN تعّجل بقدوم الشتاء في الشرق الأوسط
0 votes, 0.00 avg. rating (0% score)