جمعية ملائكة الأعمال المصرية لرعاية رواد الأعمال تعقد أولي اجتماعاتها التحضيرية اقتصاد

picture (1)

عقدت جمعية ملائكة الأعمال المصرية لرعاية رواد الأعمال أمس أول اجتماع تحضيري لها للاعلان عن بدء أنشطتها في مصر. تهدف الجمعية الي رعاية ودعم رواد الأعمال وزيادة الوعى بثقافة الاستثمار فى الشركات الصغيرة والمتوسطة لما لها من عائد عالى وعرض فرص إستثمارية مختلفة على أعضاء الجمعية بغرض الاستثمار بها والاتصال بالجمعيات المماثلة حول العالم لجذب الاستثمارات في هذاالقطاع، ولجذب شركات تستثمر في مصر، والاهتمام بالاتصال بالشركات المهنية المختلفة مثل مكاتب المحاسبة والمكاتب القانونية وخبراء الضرائب والتقييم وذلك لتحسين جانب الافصاح والشفافية الخاص بالمعلومات عن الشركات الصغيرة والمتوسطة لتشجيع وجذب الاستثمارات اليها.

حضر الاجتماع نخبة من المستثمرين من مختلف القطاعات الخاصة بالاستثمار في الشركات الصغيرة والمتوسطة وذلك لمناقشة تأسيس “جمعية ملائكة الأعمال المصرية” ورؤيتها وأهدافها والفرص المقدمة والخطوات المستقبلية لها.

يقول المهندس سمير العلايلى رئيس مجموعة “إنفستيا” وصاحب المبادرة: “نحن سعداء بإتمام الاجتماع التحضيري الاول لجمعية ملائكة الاعمال المصرية وبالحضور القوي الذي شاهدناه اليوم بهدف دعم رواد الاعمال الناجحين وأصحاب الشركات في قطاعات عدة وتمويلها وتقديم مثل هذا النوع من الجمعيات لمجتمع الاستثمار في مصر لما له من دور ريادي في الارتقاء بالاقتصاد المصري”.

وأضاف العلايلي: “الجمعية ليست إبتكارا خاص بنا، ولكنها موجودة في دول كثيرة، لذا كان علينا أن نتحرك ونبادر بتأسيس هذه الجمعية في بلد بحجم مصر وتعداد سكانها وحجم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بها وكذلك الاصلاحات الاقتصادية والاستثمارية التي شهدناها مؤخرا، لنقدم الدعم الفعال لرواد الاعمال الجادين وتعريفهم بخدمات البنوك وشركات المحاماه والمحاسبة وكيفية الاستفادة منها والتعامل معها”.

جمعية ملائكة الأعمال المصرية لرعاية رواد الأعمال تعقد أولي اجتماعاتها التحضيرية
0 votes, 0.00 avg. rating (0% score)