“تشيسترتنس” للتطوير العقاري تعين “نيك ويتي” مديرا تنفيذيا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اقتصاد

Nick Witty MD Chestertons

أعلنت شركة “تشيسترتنس” الدولية المتخصصة في القطاع العقاري، عن تعيين نيك ويتي في منصب المدير التنفيذي للإشراف على عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتمتع نيك ويتي بخبرة غنية تمتد لحوالي 29 عاماً في القطاع، ولديه سجل حافل بالإنجازات البارزة في مجموعة من التخصصات بما في ذلك عمليات الاستحواذ وجدوى المشاريع، وإدارة المرافق والعقارات، وخدمات التأجير والتسويق والتقييم.

كما أنه يمتلك معرفة واسعة بأسواق منطقة الشرق الأوسط بدأت منذ قدومه إليها في عام 1998، وقضى منها خمسة سنوات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. وقبل انضمامه إلى شركة “تشيسترتنس”، شغل نيك منصب قطاع العقارات في شركة “ديلويت” ومنصب المدير الإقليمي في شركة دي تي ذد (كوشمان ويكفيلد).

ومن جانبه قال صلاح موسى، رئيس مجلس إدارة شركة “تشيسترتنس” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يأتي انضمام نيك ويتي إلى فريقنا في وقت حاسم بالنسبة لشركتنا التي تتطلع لتعزيز توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستساهم خبرته الغنية في مجال التعامل مع الشركات العالمية والمؤسسات المالية في تحقيق أهداف استراتيجيتنا المستقبلية وتطوير أعمالنا”.

جدير بالذكر أن نيك ويتي من المملكة المتحدة، وتخرج من جامعة نوتنغهام ترينت حيث حصل على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في مجال مسح المناطق الحضرية. وهو معتمد من قبل مؤسسة تشارترد منذ العام 1992 حينما كان يعمل في شركة دي تي ذد بمدينة لندن.

وعلق نيك بالقول: “تُعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الأسواق العقارية ديناميكية في هذه المنطقة، حيث شهدت مشاريع البنية التحتية الرئيسية وخاصة تلك المتعلقة بمعرض إكسبو دبي 2020، تقدماً ملحوظاً في الأشهر الأخيرة، وأتطلع قدماً للاستفادة من الفرص المتاحة والتغلب على التحديات الراهنة في القطاع العقاري على مدى السنوات المقبلة. وسوف نستفيد من الخبرات التي يمتلكها فريقنا وشبكة مكاتب تشيسترتنس العالمية، وخاصة في المملكة المتحدة حيث توجد فرص كبيرة للمستثمرين الأجانب حالياً”.

ويقع المقر الرئيسي لشركة “تشيسترتنس” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مدينة دبي، ولديها أربعة مكاتب في المنطقة تغطي منطقة الخليج بأكملها، ويعمل لديها أكثر من 100 موظف. وتوجد 5 أقسام رئيسية لعملياتها وهي: التقييم والاستشارات – الخدمات السكنية والتجارية – إدارة الممتلكات – المبيعات والاستثمارات في لندن – المبيعات والاستثمارات الدولية.

“تشيسترتنس” للتطوير العقاري تعين “نيك ويتي” مديرا تنفيذيا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
0 votes, 0.00 avg. rating (0% score)

Leave a Reply