آفياريبس توسع حضورها العالمي بالاستحواذ على شركة بريمير الإيرلندية اقتصاد

Edgar Lacker, Chief Executive Officer, AVIAREPS

دبي ،دولة الإمارات العربية المتحدة - وسعت أفياريبس، الشركة الرائدة عالميا في مجال السياحة والطيران والضيافة التمثيل التجاري، وجودها في السوق الدولية بتأسيس أفياريبس أيرلندا المحدودة. وهي منشأة تم إطلاقها باستحواذها على مؤسسة “بريميرالإيرلندية.وبموجب ذلك سيحقق هذا الكيان الجديد وجود دائم لأفياريبس داخل السوق في ايرلندا، وذلك بغرض تقديم خدمات التسويق ،العلاقات العامة والمبيعات المكرسة لقطاعات السياحة والطيران التي تسعى إلى زيادة حصتها في الأسواق  ذات الأولوية  في  كلاٍ من جمهورية أيرلندا وأيرلند الشمالية. من جانب آخر فأن أفياريبس عبر هذا المشروع سيصل حجم شبكتها الدولية  إلى 63 مكتبا في 47 بلداً منتشرين على صعيد القارات الـ 6 .

وقال السيد إدغار إكر ،الرئيس التنفيذي لشركة أفياريبس: تتمتع أفياريبس بعلاقة طويلة  الأمد مع أيرلندا، سواء من حيث تمثيلنا لشركات الطيران والسياحة الأيرلندية في جميع أنحاء العالم، وباعتبارها في المقام الثاني سوقا خارجيا من خلال مكتبنا المتواجد في المملكة المتحدة وتزويده بعمليات البيع والترويج التسويقية المستمرة نيابة عن العملاء الدوليين. ونوه إكر في سياق حديثه إنه من الرائع أن يصبح لدينا الآن وجود دائم من الخبرة والتميز في أيرلندا، مؤكداً أن العديد من العملاء يسعون إلى عقد شراكات عمل معنا سعياً منهم لتوطيد علاقاتهم مع الأسواق المستهدفة .

وبعملية  الاستحواذ على “بريمير”، ستتحمل أفياريبس أيرلندامسؤولية الاستمرار في تمثيل عملاء شركات الطيران بما في ذلك الخطوط الجوية الإثيوبية الخطوط ،الخطوطا لجوية السريلانكية ،الخطوط الجوية اليابانية والملكية الأردنية،جنباً إلى جنب مع بقاء آفياريبس وكيلاً للمبيعات العامة لـ (جسا) وهي السكك الحديدية اليابانية.

ولضمان الانتقال السلس في الهيكلية الإدارية سيواصل المدير السابق لبريمير إيمون فلاناغان، مشاركته والانضمام إلى أفياريبس أيرلندا في دعم القدرة الاستشارية،كما وسيرأس هذا الكيان جينز باخمان بمنصب مديراً عاماً ،نظراً لمسيرته الطويلة والحافلة  في مجال تطوير مكانة قطاع الطيران والمبيعات الأيرلندية الممتدة لأكثر من ستة عشر عاماً.

وتحدث إيمون فلاناغان بقوله: “إن العمل مع مجموعة أفياريبس سيمنح  عملائنا القدرة على نمو مبيعاتها الايرلندية وترسيخ حضورهم في  السوق التي تنبع من عمق معرفتنا المحلية وفضلاً عن الخبراء والشبكات العلاقات التي نطورها في البلاد، موضحاً أن آفياريبس تتبنى أفضل الممارسات الدولية لتمد عملائها بالنتائج المستدامة وتمكين مؤسساتهم داخل المناخ الاقتصادي الحالي والمستقبلي .

آفياريبس توسع حضورها العالمي بالاستحواذ على شركة بريمير الإيرلندية
0 votes, 0.00 avg. rating (0% score)